أكرم القصاص - علا الشافعي

زينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إم

الخميس، 04 مارس 2021 05:56 م
زينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إم زينب عبداللاه فى برنامج بيت شريف
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه عن سلسلة حوارات ريحة الحبايب على ميجا إف إم الليلة التاسعة مساء، ويستضيف برنامج "بيت شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور الكاتبة الصحفية زينب عبد اللاه للحديث عن سلسلة الحوارات عن نجوم الزمن الجميل، والتى بدأتها منذ ثلاث سنوات ومستمرة حتى الآن على موقع وصفحات اليوم السابع، والتى تناولت سيرة أهم رموز الفن والتلاوة والإنشاد من نجوم الزمن الجميل على لسان أبنائهم وأحفادهم وأقرب المقربين منهم.

وتتحدث زينب عبد اللاه خلال البرنامج عن بداية هذه السلسلة ولماذا استمرت فى مواصلة البحث عن ذوى هؤلاء النجوم وتقديم هذه السلسلة طوال هذه الفترة ، وعن عدد من المعلومات التى توصلت لها خلال هذه الرحلة.

وتتناول زينب عبد اللاه خلال البرنامج العديد من المعلومات التى لا يعرفها الكثيرون عن رموز هذه السلسلة ومنهم الشيخ محمد رفعت، والشيخ النقشبندى، والكاتب الكبير بديع خيرى ، والمنتجة الكبيرة آسيا داغر.

كما تتطرق الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه خلال البرنامج إلى العديد من المعلومات التى لا يعرفها الجمهور عن نجوم الكوميديا وكيف كانت حياتهم ومعاناتهم وهم يقدمون روائعهم الكوميدية ومنهم الفنان محمد رضا والفنان عبدالمنعم إبراهيم، وكيف كان شكل المجتمع خلال الفترات التى عاش فيها هؤلاء النجوم.

وكانت الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه بدأت رحلة البحث عن ذوى وأبناء واقارب نجوم الزمن الجميل منذ عام 2018 لمعرفة المزيد من المعلومات التى لم تنشر من قبل عن هؤلاء النجوم وكشف تفاصيل حياتهم عن قرب ومن داخل بيوتهم من خلال أقرب المقربين منهم ، وتجاوز عدد هذه الحوارات 40 شخصية من أهم رموز الزمن الجميل وما زالت رحلة البحث مستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة