بدء تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا بالغردقة.. فيديو وصور

الخميس، 04 مارس 2021 05:06 م
بدء تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا بالغردقة.. فيديو وصور بدء تطعيم كبار السن بلقاح كورونا بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مساء اليوم، الخميس عملية تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمحافظة البحر الأحمر بلقاح فيروس كورونا المستجد بعد تسجيلهم عبر الموقع الرسمي التى خصصته وزارة الصحة للحصول علي اللقاح، بحضور اللواء عمرو حنفي محافط البحر الأحمر.

من جانبه قال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان، أن تم تخصيص وحدة الأحياء شمال الغردقة لتطعيم لقاح فيروس كورونا فيها لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بكونها من المقرات الصحية الحديثة والواسعة والمجهزة بجميع الخدمات المختلفة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تحديد توقيت التطعيم بداية من الساعة الثالثة عصرا حتي التاسعة مساء يوميا جاء ليتيح الفرصة في الفترة الصباحية لممارسة الوحدة الصحية عملها الطبيعي بالكشف علي المرضى.

وتابع: أن تم البدء بتطعيم المواطنين ممن قاموا بتسجيل رغبتهم فى تلقى اللقاح على الموقع الإلكتروني الخاص بلقاح كورونا من كبار السن والمواطنين الأكثر عرضة للإصابة من مرضى الأمراض المزمنة ومرضى الأورام ونقص المناعة، ومرضى الفشل الكلوى، ومرضى زراعة الكلى والكبد ومرضى القلب وعمليات القلب المفتوح وقساطر القلب، وذلك سيتم تحديده تلقائيا بناء على ما يتم إدخاله بواسطة المواطنين المسجلين على الموقع.

التطعيم بوحدة صحة الاحياء
التطعيم بوحدة صحة الاحياء

 

المحافظ يشهد انطلاق بدأ التطعيم
المحافظ يشهد انطلاق بدأ التطعيم

 

بدء تطعيم كبار السن بلقاح كورونا بالغردقة
بدء تطعيم كبار السن بلقاح كورونا بالغردقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة