خالد صلاح

كومان بعد فوز برشلونة على إشبيلية وتأهله لنهائى كأس الملك: فخور بفريقى

الخميس، 04 مارس 2021 12:09 م
كومان بعد فوز برشلونة على إشبيلية وتأهله لنهائى كأس الملك: فخور بفريقى كومان مع لاعبى برشلونة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على إشبيلية، بثلاثية نظيفة، وتأهله إلى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، فى المباراة التى أقيمت، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

كومان
كومان

ونشر كومان، مجموعة صور من المباراة، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "يا له من نصر عظيم الليلة الماضية.. فخور بفريقى".

Capture
 

وتأهل برشلونة إلى نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامى على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، فى المباراة التى أقيمت، أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من المسابقة، فى مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث، وانتهى الوقت للأصلى للمباراة بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل.

كومان مع لاعبى فريقه
كومان مع لاعبى فريقه

وكان برشلونة، خسر أمام إشبيلية، بهدفين دون مقابل، فى مباراة ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى 10 فبراير الماضى، ليتأهل الفريق الكتالونى بمجموع المباراتين 3-2.

احتفال لاعبو برشلونة
احتفال لاعبو برشلونة

ومن المقرر أن ينتظر برشلونة، الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلياو، المنتظر مساء اليوم، الخميس، فى المباراة النهائية، بعد تعادل الفريقان ذهابا 1-1.

برشلونة
برشلونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة