فولهام ضد توتنهام.. السبيرز يهاجم برباعى نارى فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 04 مارس 2021 07:17 م
فولهام ضد توتنهام.. السبيرز يهاجم برباعى نارى فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة فولهام المقرر اقامتها في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب "كرافين كوتاج" فى المباراة المقدمة من الجولة الـ 33 لـ الدورى الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت اعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على جاريث بيل وديلي آلي في التشكيلة الأساسية بالإضافة الى الثنائي الهجومي هاري كين وهيونج مين سون.

ويحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

وحقق توتنهام الفوز في الجولة السابقة على بيرنلي برباعية نظيفة، ويسعى بقيادة مدربة جوزية مورينيو حصد النقاط الثلاث للتقدم نحو المراكز المؤهلة إلى البطولة الأوروبية.

فيما تعادل فولهام سلبيا أمام كريستال بالاس في الجولة السابقة ويأمل فى تحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: "لوريس ، ديفيز، سانشيز، الدرفيلد، دوهيرتي، ندومبيلي، هويبيرج، ديلي الي، بيل، سون، هاري كين".

توتنهام
توتنهام
 
فيما جاء تشكيل فولهام كالتالي..
فولهام
فولهام

في سياق متصل، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام على أن فريقه سوف يلعب على تحقيق الفوز.

تحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا:"نرغب فى تحقيق الفوز فى مباراة الغد، وسنلعب من أجل تحقيق ذلك، وأعتقد أن فولهام أيضا يرغبون فى تحقيق الفوز بالمباراة".
 
وعن تأخر جاريث بيل فى العودة للياقته، قال المدرب البرتغالى:" بسبب ما حدث معه في ريال مدريد خلال أخر عامين، وبإمكانك سؤالهم عن هذا الأمر، إن قاموا بالإجابة على ذلك، فلربما ستفهم السبب، أو ربما يكون الصبر هو السبب الرئيسي وراء مستواه الذي أظهره في أخر أسبوعين، وأرى أنه بدأ يتأقلم معنا فى الفترة الأخيرة".
 
وكان فريق السبيرز قد حقق فوزا كبيرا فى الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق بيرنلى برباعية نظيفة، وهى المباراة التى شهدت تألقا كبيرا من النجم الويلزى جاريث بيل من خلال تسجيله ثنائية وصناعته لهدف هارى كين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة