أكرم القصاص

تفاصيل أزمة كهربا مع موسيمانى وتأثيرها على لاعبى الأهلى.. فيديو

الخميس، 04 مارس 2021 08:33 م
تفاصيل أزمة كهربا مع موسيمانى وتأثيرها على لاعبى الأهلى.. فيديو هشام عبد التواب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، عن آخر تطورات عقوبة لاعب الأهلى محمود كهربا، وإيقافه عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر لعدم الالتزام وتغريمه 200 ألف جنيه.

وقال المحلل الرياضى محمد عراقى فى مداخلة على تليفزيون اليوم السابع، إن الأهلى لا يقف على لاعب واحد، خصوصا أن الفريق يمتلك عددا كبيرا من النجوم، وأن محمود كهربا لا يشارك كأساسى الفترة الأخيرة وله عدة سوابق مشكلات مع عدد من زملائه بالفريق ومدير الكرة وكابتن الفريق. 

 
وأضاف عراقى أن المدرب موسيمانى لن يواجه مشكلة بغياب كهربا عن المباريات المقبلة، خاصة أنه لاعب احتياطى وأن الأهلى يمتلك بدائل جيدة فى مركزه وأن المدرب هو من طالب بعقابه.

 

وعن الموسم المقبل، توقع محمد عراقى رحيل اللاعب كهربا من الأهلى سواء على شكل إعارة لفريق آخر أو الرحيل نهائيا وأنه لا مكان لكهربا فى الأهلى بعد تكرار أزماته ومشكلاته داخل الفريق.

 

ويرى عراقى أن قرار عقوبة كهربا بإيقافه وتغريمه له تأثير إيجابى على الفريق سواء لاعب صغير فى السن أو أى لاعب يعتقد أنه نجم داخل الفريق، خصوصا أن الأهلى لا يسمح بهذه الأمور وأن الفريق مقبل على عدد من المباريات المهمة أفريقيا ومحليا ويحتاج للتركيز بشدة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة