أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى سعيدة..محمد محمود ينتظم فى تدريبات الأهلى الجماعية بعد 3 أسابيع

الأربعاء، 31 مارس 2021 01:25 م
بشرى سعيدة..محمد محمود ينتظم فى تدريبات الأهلى الجماعية بعد 3 أسابيع محمد محمود نجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى محمد محمود لاعب الأهلي المرحلة النهائية من تأهيله بالنادي قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بالتدريج، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والذي تعرض له اللاعب منذ فترة وتسبب في ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب حيث بات يفصل اللاعب عن العودة للتدريبات الجماعية ثلاثة أسابيع فقط.

أدى محمد محمود المرحلة الأخيرة بشكل طبيعي ودون الشكوى من أي آلام مصاحبة لفترة التأهيل التي خضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي.

وينتظم محمد محمود في تدريبات الكرة ثم التدريبات الجماعية بدون التحامات، على أن يشارك بعدها في التقسيمة الجماعية والسماح له بالالتحامات بعد إجراء الاختبارات الطبية اللازمة.

ويغيب محمد محمود عن صفوف الأهلي منذ بداية عام 2019 بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وهى الإصابتين التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

وعلى الصعيد ذاته ، اقترب علي معلول الظهير الأيسر الدولى من العودة إلى التدريبات بعد عودة الأهلى من السودان،ونس الأمر بالنسبة لكريم نيدفيد، فيما يتبقى على عودة محمود متولى قرابة الشهر، ويحتاج حمدى فتحى فترة علاج من 8 إلى 10 أسابيع بعد إصابته مع المنتخب فى مباراة كينيا بالجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا.

وتطير بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم ، الأربعاء، إلى السودان عبر طائرة خاصة لمواجهة فريق المريخ يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ضمن منافست الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ويترأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، وتقرر أن يلتحق الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق بالبعثة في السودان بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم أفريقيا التى ستقام أوائل العام المقبل بالكاميرون فيما يسافر المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق مع البعثة الحمراء من القاهرة بعد إنتهاء مشاركته هو الأخر مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية خلال فترة الأجندة الدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة