أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كوادرادو: الدون نموذج يحتذى به وأتعلم منه

الأربعاء، 31 مارس 2021 06:29 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كوادرادو: الدون نموذج يحتذى به وأتعلم منه كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار كريستيانو رونالدو اليوم، هو إشادة الكولومبي خوان كوادرادو زميل النجم البرتغالي في يوفنتوس، بكريستيانو، حيث أكد أنه يتعلم الكثير منه، منذ انصمامه للفريق الإيطالي في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كوادرادو يشيد بقدرات الدون
 

وقال خوان كوادرادو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" :"كريستيانو رونالدو محترف رائع، لا يمكنك التعلم إلا من خلال العمل معه، إنه يمثل نموذج لما يفعله في كل مباراة وكل جلسة تدريبية يخوضها".

وتابع كوادرادو قائلا :"لم أصدق في البداية أن رونالدو كان بإمكانه الانضمام إلى يوفنتوس، الآن أنا سعيد لأنه جزء من الفريق، كنت أرتدي الرقم 7 قبل وصوله، لكني أعطيته إياه بدون أي مشكلة، اللعب هو ما يهم، من الأفضل أن تعطي من أن تأخذ".

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة الديربي أمام تورينو مساء السبت المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، ويحتل رونالدو صدارة هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا، بفارق 4 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ماتيتش يسخر من غضب الدون
 

سخر الدولي الصربي السابق، نيمانيا ماتيتش، لاعب مانشستر يونايتد، من حالة الغضب التي اجتاحت النجم كريستيانو رونالدو، بعد مباراة منتخبي البرتغال وصربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، نهاية مثيرة للجدل، بعدما سجل رونالدو هدفا في الشباك الضربية قبل أن ينقذها المدافع ستيفان ميتروفيتش، في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع (90+3).

واحتج رونالدو بشدة على قرار حكم الساحة ومساعده لعدم احتسابهما الهدف رغم تجاوز الكرة خط المرمى قبل أن يبعدها المدافع الصربي، ليحصل "الدون" على بطاقة صفراء، وبعدها ألقى شارة قيادة منتخب البرتغال في أرض الملعب، وغادر الميدان غاضبا جدا.

وداعب ماتيتش، النجم رونالدو بالإضافة إلى زميله في اليونايتد برونو فيرنانديز بصورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيث نشر صورة ساخرة للقطة الهدف، حيث تظهر تحرك خط المرمى للوراء قليلا، مع إخراج المدافع الصربي للكرة قبل تجاوزها خط المرمى.

وعلق ماتيتش على الصورة ساخرا :"فقط على الخط، هل كل شيء واضح الآن؟".

ماتيتش على انستجرام
ماتيتش على انستجرام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة