شاهد.. أهداف بالجملة اليوم في نتائج قياسية بتصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء، 30 مارس 2021 11:58 م
شاهد.. أهداف بالجملة اليوم في نتائج قياسية بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب هولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التى أقيمت الثلاثاء فى مختلف قارات العالم، العديد من النتائج المثيرة والكبيرة، والتى كان أكبرها على الإطلاق الفوز الذى حققه منتخب اليابان على منتخب مونغوليا بنتيجة 14 – 0.

وتشهد أجندة الفيفا الحالية إقامة تصفيات كأس العالم فى قارات أوروبا، أمريكا الشمالية وأسيا، بعد أن تم تأجيل جولتى تصفيات أمريكا الجنوبية.

 

ونستعرض فى التقرير التالى النتائج الكبيرة التى شهدتها تصفيات كأس العالم خلال مباريات الثلاثاء:
 

بلجيكا 8 – 0 روسيا البيضاء

حقق المنتخب البلجيكي فوزا كبيرا على ضيفه منتخب روسيا البيضاء، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "دين دريف"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

جبل طارق 0 – 7 هولندا

أكتسح منتخب هولندا مضيفه جبل طارق بسباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "فيكتوريا" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

مونغوليا 0 – 14 اليابان

سحق منتخب اليابان مضيفه منتخب مونغوليا بنتيجة تاريخية، فى المباراة التى جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.  

جزر الكايمان 0 – 11 كندا

حقق المنتخب الكندى فوزا كاسحا على مضيفه منتخب جزر الكايمان ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة