تعويم السفينة الجانحة وقصة زواج حازم إمام يتصدران السوشيال ميديا... فيديو

الثلاثاء، 30 مارس 2021 10:38 ص
تعويم السفينة الجانحة وقصة زواج حازم إمام يتصدران السوشيال ميديا... فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت تغطية التريندات من تليفزيون اليوم السابع والتي أعدها محمود حسن ومحمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد الحديث عن نجاح مصر، في تعويم السفينة Ever Given خلال الساعات الماضية، وحديث المصريين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى عن مدى قدرة الدولة المصرية على إدارة الأزمات بطريقة تبهر العالم، فهذا النجاح تكلل بعد جهد ضخم بذله العاملين في هيئة قناة السويس خلال تعاملهم من سفينة بهذا الحجم والضخامة الكبيرة.

كما تناولت الحديث عن الجهد الكبير، الذى بذله العاملين في قناة السويس لتعويم السفينة، وتصريحات المشاركين حيث عبر عنه قبطان بحرى "شحتة قورة" قبطان القاطرة "عزت عادل"، وأحد أبطال إنقاذ السفينة الجانحة، الذين أكد أن العاملين بهيئة قناة السويس عملوا تحت ضغط كبير ولم يناموا منذ جنوح السفينة، وأنه بعد نجاح العملية بكوا جميعاً، قائلاً: "والله بكينا أول ما العملية نجحت".

وأضاف قبطان بحرى "شحتة قورة" قبطان القاطرة "عزت عادل": كنا بنراقب خط سير السفينة بالملى عشان متتحركش مننا تانى.. ولما كانت بتتحرك زى أب منتظر مولده.. ولازم ندخل السفينة واحدة وحدة لمنتصف القناة.. وبنتى زغردت لما سمعت إنها اتحركت.

كما تناولت تصدر حلول لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس النواب حازم إمام وزوجته قدرية داوود، ضيفين على الفنانة إسعاد يونس للحديث حول تعارفهما والمقابلة الأولى وقصة حبهما وزواجهما وعن الخطوبة والصدفة التي قادتهما للتعارف ببعضهما البعض وذهابه لوالدها لطلب يديها.

وتحدثت تغطية التريندات عن تصريحات الزوجين عن الصدفة التي ساقتها للتعرف على حازم إمام "كان فيه ملجأ في المعادي وكنا عاوزين نجيب حد مشهور وكان فيه مغني بس مكنش فاضي وقولت لهم إحنا نكلم حازم إمام أنا مكنتش أعرفه لكن أصحابي كانوا يعرفوه وكان عمري ما شفته ولا أعرفه وأخدت نمرته وخليت حد ما بينا يكلمه ومروحناش ملجأ ولا أي حاجة وشفنا بعض في العربيات في المهندسين وقابلته أول مرة وكنت في عربيتي وهو بعربيته وسلمنا على بعض عادي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة