أحمد فوزى لـ تليفزيون اليوم السابع: المنتخب حقق مكاسب كثيرة فى رباعية جزر القمر

الثلاثاء، 30 مارس 2021 01:24 ص
أحمد فوزى لـ تليفزيون اليوم السابع: المنتخب حقق مكاسب كثيرة فى رباعية جزر القمر أحمد فوزى مع عمر الأيوبى فى الاستوديو التحليلى لليوم السابع
كتب ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق، أن المنتخب المصري ضرب عدة عصافير بحجر واحد خلال فوزه على منتخب جزر القمر 4 / 0، فى اللقاء الذى جمعهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، أهمها استعادة الثقة ومصالحة الجماهير الغاضبة من الأداء.

وقال فوزي، خلال تصريحاته للاستديو التحليلي لتلفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن منتخب مصر استعاد الثقة واطمأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى على مستوى أكبرعدد من اللاعبين المختارين.

 

 وكشف أحمد فوزى أن التغييرات الكثيرة في تشكيلة مصر تكشف رغبة البدرى في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين على المشاركة واكتساب الخبرات الدولية، فضلا عن السعي للوصول للتشكيل الأمثل للفراعنة.

وأضاف حارس مرمى الاهلى السابق أن عبد الله جمعة قدم مستوى متميزا في الجبهة اليسرى للمنتخب، وكذلك عمر جابر في اليمنى، ومحمد شريف حصل على فرصة للتعبير عن نفسه بشكل جيد، وسيكون له دور مهم خلال الفترة القادمة في الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة