أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى يتمسك ببقاء حسام حسن مع سموحة لنهاية الموسم

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:23 م
أحمد سامى يتمسك ببقاء حسام حسن مع سموحة لنهاية الموسم حسام حسن
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك أحمد سامى المدير الفني لسموحة ببقاء حسام حسن مهاجم الموج الأزرق مع الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير نظرا للحاجة لجهوده في الإستمرار بالمنافسة على المربع الذهبى في ظل ندرة المهاجمين داخل صفوف الفريق .

ويحتل حسام حسن صدارة ترتيب هدافى الدورى برصيد 8 أهداف في الوقت الحالي ، إلا أن مسئولي ناديه تلقوا عرضا جادا من نادى أهلى طرابلس الذى يقوده المصرى طلعت يوسف طلبوا فيه التعاقد مع اللاعب لمدة 6 شهور مقابل مليون دولار وهو ما جعل فرج عامر رئيس النادى يرحب بالأمر ، إلا أنه أرجأ الموافقة النهائية لحين الحصول على موافقة المدير الفني بشكل رسمي .

ويعد حسام حسن المهاجم الأول داخل صفوف الفريق السكندرى ويعول عليه المدير الفني كثيرا في إحراز الأهداف ، بجانب لاعبى الوسط مصطفى فتحى وأحمد عبد القادر وعبد الكبير الوادى .

من ناحية أخرى كشف فتحى أبو رزيزة، مدير الإعلام فى أهلى طرابلس الليبي، كواليس صفقتى محمد الترهونى وحسام حسن لاعبى سموحة إلى الفريق الليبي، وقال أبو رزيزة فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "طلعت يوسف مدرب الفريق طلب محمد الترهونى وتمت عملية الانتقال من واحد أبريل، والمفاوضات لم تأخذ نصف ساعة، واللائحة عندنا تسمح بـ3 لاعبين أجانب ويتبقى فى قائمتنا لاعب واحد اختار طلعت يوسف أن يكون مهاجما، ووقع اختياره على حسام حسن، ويتبقى فقط موافقة أحمد سامي".

وأضاف مدير الإعلام فى أهلى طرابلس، "ما يعيق الأمر أن مصر الآن لا يوجد موسم انتقالات، وبالتالى من الصعب تعويض لاعب مثل حسام حسن، موضحا أن اللاعب وافق كما وافق وفرج عامر، ويتبقى فقط موافقة أحمد سامى وخلال أسبوع سيحسم سموحة الأمر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة