أجمل أهداف رونالدو هذا الموسم قبل مواجهة البرتغال ولوكسمبرج.. فيديو

الثلاثاء، 30 مارس 2021 11:30 ص
أجمل أهداف رونالدو هذا الموسم قبل مواجهة البرتغال ولوكسمبرج.. فيديو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجلا تهديفيا رائعا في مختلف البطولات التي شارك فيها بقميص السيدة العجوز خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل قيادة الدون للمنتخب البرتغالى في مواجهة لوكسمبرج، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وعاند الحظ رونالدو مع المنتخب البرتغالى في أول جولتين من تصفيات القارة العجوز المؤهلة للمونديال، حيث فشل في هز الشباك خلال مواجهة أذربيجان وصربيا، لكنه سجل هدفا قاتلا في المواجهة الثانية لم يحتسبه الحكم رغم عبور الكرة بكاملها لخط المرمى.

وسجل رونالدو ظهوره فى 34 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها فى تسجيل 30 هدفا بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، وتقسم أهداف الدون مع يوفنتوس على البطولات كالتالى: 23 هدفا فى الدورى الإيطالى، 4 أهداف بدورى أبطال أوروبا، هدفين بكأس إيطاليا، هدف بكأس السوبر الإيطالي.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل أهداف ومهارات رونالدو هذا الموسم..

من ناحية أخرى، احتل النجم البرتغالي رونالدو المركز الخامس بقائمة أفضل لاعبى العالم فى عام 2021، وفقاً للتقرير الذى نشره مركز الدراسات السويسرية "CIES".

ونشر مركز الدراسات السويسرية "CIES" قائمة أفضل لاعبي العالم خلال 2021، وجاء فى المقدمة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني برصيد 92.5 نقطة من أصل 100.

وجاء خلف ميسي، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وجورجينيو (تشيلسي) بنفس التقييم (89.5)، فيما يحتل رونالدو المركز الخامس برصيد 89.3 نقطة، نبيل فقير في المركز السادس (ريال بيتيس) برصيد 87.6 نقطة، ثم تونس كروس نجم وسط ريال مدريد سابعاً بتقييم 87.6 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة