خالد صلاح

كارتيرون: مستوى الزمالك البدنى تحسن بنسبة 10% خلال التوقف

الثلاثاء، 30 مارس 2021 08:50 م
كارتيرون: مستوى الزمالك البدنى تحسن بنسبة 10% خلال التوقف كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يحرص على إجراء قياسات بدنية للاعبين والعمل مع كل لاعب بشكل منفرد من الناحيتين البدنية والنفسية، مضيفًا أن هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين في الفترة الماضية، والمعدلات البدنية تحسنت بنسبة 10% خلال فترة التوقف الأخيرة.
 
شدد  كارتيرون فى تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالزمالك، أنه فخور بالتحسن في المستوى البدني للاعبين، مشيدا بدور الجهاز الطبي معه في تطوير الحالة البدنية للاعبين، موضحا أنه لا يقيم اللاعب فنيا إلا بعد جاهزيته من الناحية البدنية، ولن يدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا بنسبة 100%.
 
ويؤكد المدير الفني الفرنسي أن التدريب يبدأ بخوض إطالات محددة قبل التدريب لمدة ساعة ونصف فقط ولكنها تكون بجرعات مكثفة، وبعد التدريب يخوض الفريق إطالات أخرى.
 
وكان باتريس صرح أنه تولى المهمة في ظروف صعبة، وحالة اللاعبين النفسية لم تكن جيدة، وكانت هناك مشاكل نفسيه لدى اللاعبين، كما أن النتائج لم تكن جيدة في بطولة أفريقيا، لافتًا إنه يسعى منذ العودة لعلاج السلبيات، موضحا أنه شاهد مجموعة من اللاعبين لديهم مشاكل بدنية ونفسية ويحرص على علاجها في الفترة الحالية.

وقال باتريس كارتيرون: "هدفي أن أجعل لاعبو فريق الزمالك يحبون لعب كرة القدم ويستمتعون بذلك، لأنني وجدت الأمور صعبة بعد عودتي لتدريب الفريق".

وشدد كارتيرون على أنه تولى المهمة قبل مباراة الترجي الأخيرة بيومين ولم يجد فترة كافية للعمل ولكنه حرص على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء ولكن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم السبت المقبل، في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة