السعودية تستضيف فلسطين لخطف الصدارة فى تصفيات آسيا لمونديال 2022

الثلاثاء، 30 مارس 2021 07:00 ص
السعودية تستضيف فلسطين لخطف الصدارة فى تصفيات آسيا لمونديال 2022 منتخب السعودية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب فلسطين، فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويخوض المنتخب السعودي لمباراة محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدرة المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

وخاض الأخضر 4 مباريات في في التصفيات حتى الآن، فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان المتصدر، ونقطة عن سنغافورة صاحبة المركز الثالث.

وستذاع مباراة السعودية وفلسطين على القنوات السعودية الرياضية، الناقل الحصري لبطولات المملكة ومباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم 2022.

وتحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول عن مباراة الأخضر أمام نظيره الفلسطيني خلال المؤتمر الصحفي الخاص للقاء قائلا: "لعبنا مباراة صعبة مع فلسطين في الذهاب، وهدفنا غدًا هو الفوز وصدارة المجموعة، لا يوجد لدينا أعذار لعدم تقديم مستوى جيد في مباراة الغد، ونملك مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأضاف مدرب الأخضر، "لم نلعب سوى مباريات قليلة جدا وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين وعلى المجموعة ككل".

وبسؤاله عن غياب سلمان الفرج وعبد الله الحمدان قال رينارد، "غياب سلمان الفرج وعبدالله الحمدان عن قائمة المنتخب لن يؤثر علينا، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، سعود عبدالحميد لاعب واعد ومميز، ويستحق أن يشارك في دقائق أطول، لكن المنافسة في التشكيلة لدينا قوية جداً".

وأنهى مدرب السعودية قائلا، "على البليهى فى بطولة آسيا شارك مع ‎#الهلال كظهير ايسر لذلك لايوجد مشكلة من مشاركته في هذا المركز خاصة وأنه لن يلعب كظهير هجومي".

في المقابل، جمع المنتخب الفلسطيني، 4 نقاطٍ فقط من 5 مباريات، ويتواجد في قاع المجموعة وستكون مباراة المنتخب السعودي هي الأخيرة له في التصفيات.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة