تحرير 87 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة بالمنيا

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:50 م
تحرير 87 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة بالمنيا مخبز - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية التموين بمحافظة المنيا، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية بهدف إحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين، والتى أسفرت عن تحرير 87 مخالفة تموينية متنوعة.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الرقابة التموينية بالمديرية برئاسة محمد عبد الفتاح ومفتشى التموين بالإدارة، شنت حملة بالاشتراك مع إدارة التموين بمركز ملوى جنوب المحافظة على المخابز البلدية والأسواق.

وأسفرت الحملة عن تحرير 87 مخالفة تموينية متنوعة من بينها 22 محضرا فى مجال المخابز البلدية، جاءت على النحو التالى 22 محضر خبز ناقص الوزن و20 محضر غير مطابق للمواصفات، و20 عدم نظافة أدوات العجن، و25 عدم وجود شهادات صحية، بينما تم ضبط 29 كرتونة سجائر بدون فواتير وسلع منتهية الصلاحية.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن هذه الحملات تأتى تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بإحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية، والتى من شانها تحقيق كافة سبل الرضا للمواطنين، حيث شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة