أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدافع سبيزيا يحتفل بقميص النجم البرتغالى

الأربعاء، 03 مارس 2021 06:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدافع سبيزيا يحتفل بقميص النجم البرتغالى رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الأعلام اليوم الأربعاء بالعديد من الأخبار التى تخص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد تسجيله هدفا أمس فى شباك فريق سبيزيا خلال فوز اليوفى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

 

مدافع سبيزيا يحتفل بقميص كريستيانو رونالدو
 

احتفل إيمانويل جياسي لاعب سبيزيا بحصوله على قميص مهاجم يوفنتوس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

قال جياسي لموقع ناديه:"فى لقاء الدور الأول خلال شهر نوفمبر الماضى طلبت من رونالدو القميص، ولكن لم يتبادل معى النجم البرتغالى القميص، ولكن خلال لقاء الأمس تذكرنى وأعطانى قميصه بعد نهاية الشوط الأول".

أضاف مدافع سبيزيا قائلا:"الحصول على قميص كريستيانو رونالدو شرف عظيم بالنسبة لى، فهو مثلى الأعلى فى كرة القدم".

 

كريستيانو رونالدو يطلب تمديد عقده مع يوفنتوس 
 

أكد الإيطالي تانكريدي بالميري الصحفى بجريدة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إداره ناديه يوفنتوس تمديد عقده لعام إضافي حتى 2023 ، ولكن إداره اليوفي لم تقرر في الوقت الحالي ولم ترد على طلبه وقد تقوم ببيعه بسبب تكلفته المرتفعة.

ونشر بالميري تفاصيل طلب رونالدو واضطرار يوفنتوس الى بيع رونالدو ودى ليخت بنهاية الموسم بسبب الأموال على تغريدة عبر حسابه على تويتر بعنوان :"فقاعة! طلب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس تمديد عقده لسنة أخرى حتى عام 2023! يوفنتوس لم يرد بعد ، لكن قد يضطرون إلى البيع ، ودي ليخت هذا الصيف".

وأضاف الصحفي الإيطالي :"إن المستقبل بالنسبة للوضع الاقتصادي  مقلق للجميع ، ولكن أكثر من ذلك بالنسبة ليوفنتوس، الذي جمع أكثر من الجميع ، والآن يخسر أكثر من الجميع ، ولكن براتب تكريم لم يتم تخفيضه بشكل كافٍ لما هي الأزمة ، وبالتالي فإن الالتزام أكثر صعب ومرهق من الآخرين.

وأوضح سبب رغبة رونالدو فى التجديد قائلا :" يرغب كريستيانو في البقاء في يوفنتوس لمدة عام آخر بالإضافة إلى العقد الذي ينتهي في عام 2022 ، قبل أربعة أشهر من نهائيات كأس العالم في نوفمبر "2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة