دوين جونسون يستعرض مهارات والده داخل حلبة المصارعة في مباراة عام 1984.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:58 م
دوين جونسون يستعرض مهارات والده داخل حلبة المصارعة في مباراة عام 1984.. فيديو ذا روك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، على استعادة ذكريات والده في احدى مباريات المصارعة الحرة التي كان يخوضها عام 1984، والتي شارك فيها بطل الولايات المتحدة الأمريكية في هذا العام.

ونشر ذا روك، مقطع فيديو من المباراة الرباعية التي شارك فيها والده مع توني أطلس بطل الولايات المتحدة الأمريكي آنذاك، أمام بعض من اللاعبين الذين وصفهم ذا روك، بأنهم أعمامه، بينما يظهر وهو يبلغ من العمر 12عاماً فقط وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وكتب ذا روك على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، "لقد عشت بشكل أساسى مع هؤلاء المصارعين، لقد تعلمت الكثير من الدروس وشاهدت الكثير في غرف خلع الملابس، حيث تعلمت ان أكون دائماً محترماً".

 

1927d0f9-1aae-40d8-bf4d-e0f4b8865c3d
 
5d73cc9a-09af-4cd7-bc41-18d200e9bd5e
 

وكان "ذا روك"، قد شارك متابعيه وجمهوره، فى وقت سابق، بصورة جديدة يظهر من خلالها بعد تلقيه جلسة استشفاء ساخنة، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والتي يؤكد فيها على بحثه الدائم عن أساليب العلاج المختلفة للحفاظ على جسده.

وظهرت علامات على جسد ذا روك فى الصورة التي التقطها "سيلفي"، مؤكداً على استمتاعه بالعلاج بشكل عام، بعد نجاح تجربته مع تلك الطريقة، وكتب فى تعليقه على تلك الصورة وقتها:  "أبحث دائماً عن أساليب وتقنيات جديدة للحفاظ على هذا الديناصور الذى يبلغ عمره 250 مليون عام، نحن نحصل دائماً على جسد واحد فقط، لذلك علينا الاعتناء به والحفاظ عليه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة