خالد صلاح

دفتر أحوال المحترفين المصريين اليوم.. مصطفى محمد في مهمة جديدة أمام متذيل الدورى التركى.. تريزيجيه والمحمدى يواجهان شيفيلد الجريح بالدورى الإنجليزى.. ووردة خارج مباراة باوك ضد لاميا بكأس اليونان

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:00 ص
دفتر أحوال المحترفين المصريين اليوم.. مصطفى محمد في مهمة جديدة أمام متذيل الدورى التركى.. تريزيجيه والمحمدى يواجهان شيفيلد الجريح بالدورى الإنجليزى.. ووردة خارج مباراة باوك ضد لاميا بكأس اليونان مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل محترفونا المصريون في الملاعب الأوروبية في اختبارات جديدة اليوم مع أنديتهم، حيث يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي اختبارا جديدا في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على فريق أنقرة جوجو الذي يلعب فيه لاعبا الأهلي المعارين أليو بادجي وجيرالدو، ويسعى الدولي المصري للتألق من جديد، بعد ان سجل ثنائية رائعة في المباراة الماضية ضد إيرزوروم سبور في المباراة التي فاز بها فريقه 2-0.

مصطفى محمد في مهمة جديدة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

ورفع الفرعون المصري رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 5 أهداف في 5 مباريات بالدوري، وبالإضافة لهدف في بطولة الكأس لتصل عدد أهدافه بشكل عام إلى 6 أهداف منذ رحيله معارا إلى نادي الزمالك.

ويستعد الفريق التركي لمواجهة جديدة في الجولة السابعة وعشرين من الدوري التركي ضد فريق أنقرة جوجو الذي يستضيف المباراة على ستاد "أنقرة أريامان"، حيث يحتل جالطة سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بينما يمتلك أنقرة جوجو 20 نقطة فقط من 25مباراة في المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري.

وأصبح مصطفى ثالث هدافي الفريق هذا الموسم بعد مباي دياني، صاحب الـ9 أهداف، ويونس بلهنده، صاحب الـ8 أهداف، في كل البطولات بوصوله للهدف السادس، علما بأنه انضم لجالطة سراي في يناير الماضي، قادمًا من الزمالك المصري، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار، مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

ومن المتوقع أن يدخل جالطة سراي المباراة بالتشكيل التالي: فيرناندو موسليرا، عمر بايرام - مارساو - كريستيان لوينداما - دي أندريه يدلين، بيتر إتيبو، هنري أونيكورو - إيمري كيلينج - جيدسون فيرنانديش - أردا توران، مصطفى محمد.

شكوك حول مشاركة ثنائي الأهلي المعار

في المقابل لم يشارك أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار في آخر 3 مباريات مع أنقرة جوجو أمام قيصري سبور، ريزسبور وهاتاي سبور، لكن المباراة الأولى كان بديلًا وفي المباراتين الأخيرتين لم يدخل القائمة مع المدرب الجديد، حكمت كرمان، حيث يغيب عن مباريات أنقرة جوجو لإصابة عضلية في الوقت الحالي.

وفور انضمامه إلى أنقرة جوجو قد شارك في 4 مباريات متتالية في الدوري التركي وسجل هدفا وحيدا أمام ألانيا سبور، فيما لا يشارك الأنجولي جيرالدو بشكل أساسي.

المحمدي وتريزيجيه يواجهان شيفيلد الجريح

تريزيجيه
تريزيجيه

 

يخوض الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه لاعبا فريق أستون فيلا اختبارا جديدا في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء في مباراة مقدمة من الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الفيلانز لمواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز 1-0 في الجولة الماضية على حساب ليدز يونايتد.

ويدخل تريزيجيه ورفاقه اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق في العودة لطريق الانتصارات، ولذلك يتطلع لمواصلة انتصاراته والتقدم بجدول الترتيب، فيما يطمح شيفيلد في إسقاط ضيفه وتحقيق الفوز الرابع له بمسابقة الدوري هذا الموسم والتمسك بفرصه في البقاء ضمن كبار البريميرليج الموسم المقبل.

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، فيما يتذيل شيفيلد جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة.

ويعاني تريزيجيه من عدم المشاركة في التشكيل الأساسي لفريقه خلال الفترة الجارية بعد عودته من الإصابة، ويشارك تريزيجيه فى المباريات خلال الفترة الحالية كورقة رابحة للفيلانز، حيث جلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة ضد ليدز يونايتد قبل أن يشارك فى الدقيقة 88 بدلا من أنور الغازي صاحب هدف المباراة الوحيد.

وردة خارج مباراة باوك اليوم

عمرو وردة
عمرو وردة

 

ويستضيف فريق باس لاميا نظيره باوك المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمرو وردة، في تمام الساعة السادسة مساءً، في إياب بطولة كأس اليونان للموسم الحالي 2020-2021، لكن باولو جارسيا المدير الفني للفريق باوك سالونيكا قرر استبعاد عمرو وردة من قائمة الفريق التي ستخوض المباراة بهدف إراحته.

وفي مباراة الذهاب قاد عمرو وردة فريقه للفوز على لاميا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب كأس اليونان.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة