خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكرة.. أوزيل يجري مسابقة بين الجمهور لزيادة عدد متابعيه

الأربعاء، 03 مارس 2021 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. أوزيل يجري مسابقة بين الجمهور لزيادة عدد متابعيه أوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

جيرارد ينعي أسطورة ليفربول

جيرارد ينعي أسطورة ليفربول
جيرارد ينعي أسطورة ليفربول

 

نعى ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي إيان سانت جون الذي وافته المنية مساء الاثنين عن عمر يناهر 82 عاما، وذلك من خلال نشر صورة له على حسابه بموقع انستجرام، وكتب "ارقد في سلام إيان سانت جون".

أوزيل يقيم مسابقة بين الجماهير على قميصه

أوزيل على انستجرام
أوزيل على انستجرام

 

قرر النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب ىرسنال السابق وفنربخشة التركي الحالي، اقامة مسابقة بين الجمهور للحصول على قميصه الموقع، وشروط المسابقة هو متابعة حسابه وكذلك متابعة حساب باسم "أوزيل فاميلي".

زياش يوجه رسالة تحفيزية

حكيم زياش
حكيم زياش

 

ونشر النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي الانجليزي صورة له بقميص منتخب المغرب عبر حسابه بموقع "انستجرام" وكتب عليها:  "اجعل حلمك كبيرآ ولا تفشل".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة