خالد صلاح

أخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3\3\2021

الأربعاء، 03 مارس 2021 10:57 م
أخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3\3\2021 كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تغريم محمود كهربا 200 ألف جنيها ، و ايقافه شهرا ، و عوة وليد سليمان بعد مباراة الاسماعيلى ، بالإضافة إلى موعد تجديد عقد على معلول .

وليد سليمان يعود للأهلي بعد مباراة الإسماعيلي

يعود وليد سليمان لاعب الأهلي لتدعيم صفوف فريقه منتصف شهر مارس الجاري وتحديدا بعد مباراة الإسماعيلي والمقرر إقامتها يوم 10 مارس الجاري، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.
 

موسيماني يستكشف فيتا كلوب بالفيديو.. ويحاضر اللاعبين قبل موقعة السبت

يعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على دراسة فريق فيتا كلوب الكونغولي من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري المحلي، قبل المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف بطل الكونغو.
 

الأهلى يغرم كهربا 200 ألف جنيه وإبعاده عن المباريات لمدة شهر

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.
 

متى يجدد علي معلول عقده مع الأهلي؟ كل ما تريد معرفته

يتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر من أجل تجديد عقده ، بعدما قارب عقده على الانتهاء بنهاية الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في تجديد عقود كل اللاعبين لفترات بعيدة وتوفير حالة من الاستقرار الفني والإداري.

مصدر : إصابة حسين الشحات لن تمنعه من المشاركة فى مباراة فيتا كلوب

أكد مصدر بالنادى الاهلى أن الاصابة التى تعرض لها حسين الشحات لاعب الفريق الاحمر لم تمنعه من المشاركة فى المباراة القادمة أمام فيتا كلوب فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة