أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. كينيا تحقق فوزا معنويا ضد توجو فى تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين، 29 مارس 2021 08:01 م
مجموعة مصر.. كينيا تحقق فوزا معنويا ضد توجو فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب كينيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الكيني فوزاً معنوياً على حساب توجو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "كيجي" ضمن مباريات الجولة الختامية للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 التي ستنطلق العام المقبل بسبب تأجيلها نتيجة تداعيات فيروس كورونا.

سجل هدفي كينيا حسن عبد الله 32، ومسعود جوما من ضربة جزاء 65، فيما أحرز هدف توجو الوحيد اللاعب هنري انيني فول، وحل في المركز الثالث بالترتيب العام للتصفيات التي ودعها لصالح المنتخب الوطني الأول وجزر القمر اللذين تأهلا عن نفس المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة نجح المنتخب الأنجولي فى تحقيق انتصار معنوى بعد تأكد غيابه عن أمم أفريقيا المقبلة على حساب الجابون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب "11 نوفمبر" وانتهت بهدفين نظيفين.

وبنفس المجموعة الرابعة نجحت الكونغو الديمقراطية في الفوز بهدف نظيف على حساب جامبيا وهو فوز معنوى خاصة أن الأخير تأهل بالفعل الى الكان المقبلة.

وتأهل منتخبا الجابون وجامبيا عن المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وختاماً رفض منتخب بوركينا فاسو مفاجآت الجولة الأخيرة وفاز على حساب جنوب السودان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دو 4 أوت" وسجله اللاعب بيرتراند تراوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة