أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف منير يستعيد ذكرياته مع علاء عوض ومحسني محيى الدين والراحل وائل.. صورة

الإثنين، 29 مارس 2021 10:03 ص
شريف منير يستعيد ذكرياته مع علاء عوض ومحسني محيى الدين والراحل وائل.. صورة شريف منير مع نجوم فيلم الاحتياط واجب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان شريف منير، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورة من دولاب ذكرياته في كواليس تصوير فيلم "الاحتياط واجب" الذى طرح عام 1983 من بطولة النجم الراحل أحمد زكي والفنانة مديحة كامل.

ونشر منير، الصورة التي ظهر فيها بجوار كلاً من الفنان علاء عوض والفنان محسن محيى الدين، والفنان سامح السيد، والراحلان وائل نور، وعبد الله محمود، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليوضح لمتابعيها أنها من ألبوم الذكريات من فيلم "الاحتياط واجب".

 

كما سبق واستعاد منير، ذكرياته مع فيلم "الشياطين" الذى تدور قصته حول المجموعة القصصية المعروفة "الشياطين 13" فى إطار تشويقى أكشن ملئ بالأحداث، حيث نشر شريف منير، صورة عبر حسابه على "انستجرام" منذ عدة اسابيع، من كواليس تصوير أفيش الفيلم، وعلق عليها "من ألبوم الذكريات فوتوغرافيا لأفيش فيلم الشياطين".

 
شريف منير مع الفنانين
شريف منير مع الفنانين

 

من ناحية أخرى، كان الفنان شريف منير، قد كشف عن صورة جديدة من كواليس فيلم "السرب" الذى يشارك فى بطولته، ويتناول العمل قصة حقيقية عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابى.

ونشر منير، صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، أمام إحدى الطائرات المقاتلة التى نفذت المهمة ضد داعش، وظهر وهو يرتدى الملابس العسكرية لضباط الطيران، وكتب: "السرب"، وسرعان ما حصدت الصورة عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة