رينارد: لا بديل عن فوز السعودية أمام فلسطين فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 29 مارس 2021 01:52 م
رينارد: لا بديل عن فوز السعودية أمام فلسطين فى تصفيات كأس العالم هيرفي رينارد
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول عن مباراة الأخضر أمام نظيره الفلسطيني بتصفيات كأس العالم 2022، حيث يستضيف المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني غدا الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا.

وقال رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص للقاء، "لعبنا مباراة صعبة مع فلسطين في الذهاب، وهدفنا غدًا هو الفوز وصدارة المجموعة، لا يوجد لدينا أعذار لعدم تقديم مستوى جيد في مباراة الغد، ونملك مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأضاف مدرب الأخضر، "لم نلعب سوى مباريات قليلة جدا وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين وعلى المجموعة ككل".

وبسؤاله عن غياب سلمان الفرج وعبد الله الحمدان قال رينارد، "غياب سلمان الفرج وعبدالله الحمدان عن قائمة المنتخب لن يؤثر علينا، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، سعود عبدالحميد لاعب واعد ومميز، ويستحق أن يشارك في دقائق أطول، لكن المنافسة في التشكيلة لدينا قوية جداً".

وأنهى مدرب السعودية قائلا، "على البليهى فى بطولة آسيا شارك مع#الهلال كظهير ايسر لذلك لايوجد مشكلة من مشاركته في هذا المركز خاصة وأنه لن يلعب كظهير هجومي".

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدرة المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة