أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس سائقى قطار سوهاج.. والأمير وليام أكثر رجل "أصلع" جذاب بالعالم فى Top 7

الإثنين، 29 مارس 2021 09:01 م
حبس سائقى قطار سوهاج.. والأمير وليام أكثر رجل "أصلع" جذاب بالعالم فى Top 7 حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

نفت الحكومة، تأثر أنفاق قناة السويس بأعمال التكريك حول السفينة الجانحة، وأوضحت أن الأنفاق بعيدة تماماً عن المنطقة التي تمت بها أعمال التكريك مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوى، بحبس سائقى القطارين رقمى 157 المميز و2011 الإسباني و6 مسؤولين، احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة تصادم القطارين بسوهاج.

 

وعالميا.. أعلنت وكالة الإحصاء "إيستات"، أن عدد سكان إيطاليا انكمش بحوالي 384 ألف شخص في الفترة بين بداية العام الماضي ونهايته، وانخفض عدد حفلات الزفاف بالعام الأول من جائحة كورونا 50%.

وفاز الأمير وليام دوق كامبريدج، بلقب أكثر رجل أصلع جذاب بالعالم، متفوقا على عدد كبير من النجوم مثل مايك تايسون، والنجم جيسون ستاثام، وفقا لما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية.

 

ورياضيا.. يضع الجهاز الفني لفريق الأهلي محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر تحت التقييم حتى نهاية الموسم لمراقبة سلوكيات اللاعب، وتحديد موقفه من الاستمرار مع الفريق حال التزم بالمبادئ.

 

وفنيا.. شاركت الفنانة نجلاء بدر صورة عبر حسابها بـ"انستجرام"، من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور فور نشرها.

وطرح مطرب الراب الشاب مروان بابلو، ألبومه الجديد على يوتيوب، وشمل خمسة أغاني، بالإضافة لنسخة جديدة من أغنيته "غابة" الذي طرحها منذ أسابيع قليلة وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة