تقارير تركية: جالاتا سراى يفاوض محمد الننى للتعاقد معه فى الصيف

الإثنين، 29 مارس 2021 01:01 م
تقارير تركية: جالاتا سراى يفاوض محمد الننى للتعاقد معه فى الصيف محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى فتح مفاوضات مع محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى والمنتخب الوطنى الأول تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت صحيفة " sporx " التركية، إن محمد الننى دخل دائرة اهتمامات ويليام دافيلا المدير الرياضى لنادى جالاتا سراى التركى بعد المستوى المتميز الذى ظهر به مع آرسنال خلال الموسم الحالى.

Screenshot 2021-03-29 125251

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى جالاتا سراى لديهم ثقة فى ضم محمد الننى كونه لديه مميزات على رأسها مشاركته السابقة فى الملاعب التركية مع نادى بشكتاش عندما كان معارا الموسم الماضى، وتأتى الميزة الثانية هى وجود مواطنه مصطفى محمد ضمن صفوف الفريق مما يسهل من معايشته بشكل جيد داخل صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن الننى يتبقى له فى عقده مع آرسنال الإنجليزى موسم واحد فقط الأمر الذى سوف يجعل المفاوضات مع إدارة النادى الإنجليزى سهلة لإنهاء ضم اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى أرسنال الإنجليزى يستعد للتجهيز لملف الصفقات فى انتقالات الصيف فى ظل اعتراف ميكيل أرتيتا المدير الفنى للفريق أن الجانرز يحتاج لتجديد الدماء من أجل المواصلة على المنافسة فى الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن هناك 5 لاعبين وعلى رأسهم الدولى المصرى محمد الننى يمكن بيعهم هذا الصيف بالإضافة إلى ديفيد لويز وهيكتور بيليرين وألكسندر لاكازيت وإيدى نيكيتاه.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد الننى يقدم أفضل مواسمه بقميص أرسنال، لكن هذا لا يعنى الكثير، لكنه أظهر لمحات من الجودة التى جعلت أرسين فينجر يضمه مرة أخرى فى عام 2016، لكن مع بقاء عام على عقده، يبدو أن أرتيتا يفضل جرانيت شاكا وتوماس بارتى، وقد يشير هذا الصيف إلى آخر مرة لا يزال بإمكان المدفعجية الحصول على رسوم انتقال للاعب خط الوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة