ليفربول خامسًا.. كمبيوتر ذكى يتوقع الترتيب النهائي لجدول الدوري الإنجليزي

الإثنين، 29 مارس 2021 09:14 م
ليفربول خامسًا.. كمبيوتر ذكى يتوقع الترتيب النهائي لجدول الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع كمبيوتر ذكي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم الجاري والذي شهد العديد من المفاجآت، أبرزها المركز الذى سينهي فيه فريق ليفربول البريميرليج للموسم الحالي وترتيب الأندية الأربع الأولى التى ستشارك في أبطال أوروبا بالإضافة إلى تحديد الفرق التي ستودع أشهر دوريات العالم وتهبط الى التشامبيونشيب.

وتصدر توقعات الكمبيوتر الذكي، وفق تقرير نشرته صحيفة "صن"، حصول نادى مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحل في المرتبة الثانية مانشستر يونايتد، فيما حل ثالثاً فريق ليستر سيتي، بينما اختتم مراكز الأربعة الكبار نادي تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي الذي تولى المهمة خلفاً لفرانك لامبارد وعاد بالبلوز للنتائج المتميز.

وفي المركز الخامس حجز نادي ليفربول مكانه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ضمنت أندية توتنهام ووست هام وإيفرتون وأرسنال فرصة التواجد في المركز السادس أو حجز مكان في التوب 6 بفضل حظوظهما الكبيرة لينافسوا ليفربول أيضاً على الترتيب.

وتوقع الكمبيوتر أن ينهي نادي أستون فيلا الذي يلعب بين صفوفه المصريان أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، في المنتصف الأول لترتيب جدول الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

كما توقع الكمبيوتر أن تودع أندية نيوكاسل يونايتد، ووست بروميتش، وشيفيلد الدوري الإنجليزي والهبوط الى الدرجة الأدنى "التشامبيونشيب".

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة