أكرم القصاص

شريف مدكور ينشر صور من تلقيه لقاح فيروس كورونا.. ومتابعيه: "قدوة حسنة"

الإثنين، 29 مارس 2021 06:00 م
شريف مدكور ينشر صور من تلقيه لقاح فيروس كورونا.. ومتابعيه: "قدوة حسنة" شريف مدكور
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى شريف مدكور عن أخذه للقاح كورونا، وذلك من خلال صورة له عبر حسابه على موقع انستجرام، وعقب نشرها توالت التعليقات من جانب متابعيه، قائلة: "برافو يا شريف دايما قدوة حسنة"، في حين كتب آخرين "ربنا يشفيك دائماً".

شريف مدكور أثناء أخذ لقاح كورونا
شريف مدكور أثناء أخذ لقاح كورونا

واكتفى الإعلامى شريف مدكور مقدم برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة، و"بيت شريف" على إذاعة ميجا اف ام، بكتابة "تطعيم كورونا" فى تعليقه على الصورة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أكدت أن هناك 138 مركزا على مستوى الجمهورية لصرف لقاحات فيروس كورونا فى إطار توسع الوزارة فى عدد المطعمين من الفئات المستحقة للقاح، والتى تتضمن الطواقم الطبية وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

شريف مدكور على انستجرام
شريف مدكور على انستجرام

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة التوسع فى الفئات المقرر تطعيمها باللقاح، خاصة مع وصول جرعات اللقاح آخر الشهر الجارى.

وأوضحت الوزارة أن اللقاحات آمنة وليس هناك اختلاف بين لقاح استرازينكا واللقاح الصينى واللقاحان يساعدان على تكوين أجسام مضادة والوقاية من الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية.

كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة