أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدري: الوجوه الجديدة من مكاسب فوز المنتخب على جزر القمر

الإثنين، 29 مارس 2021 08:36 م
حسام البدري: الوجوه الجديدة من مكاسب فوز المنتخب على جزر القمر حسام البدرى
كتب: حاتم رضا - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطني، أنه أراد من البداية اللعب على الفوز أمام جزر القمر قائلا، "لعبنا للفوز من أجل صدارة المجموعة وذلك كان مهما جدا، وكان لازم نفوز لأننا داخلين على مرحلة أصعب، ونتمنى أن يعادل محمد صلاح الرقم التهديفى لحسام حسن مع المنتخب كهداف تاريخى للفراعنة، لأن صلاح لاعب كبير ولأننا جميعا نريد أكثر من نسخة من حسام حسن فى الكرة المصرية".

وأضاف البدرى، فى المؤتمر الصحفى عقب الفوز على جزر القمر، أن منتخب مصر وجه رسالة قوية للجميع قبل المرحلة المقبلة، وأن الفريق يطمح لتحقيق أفضل ما لديه".

وعن مكاسب اللقاء كشف المدير الفنى للفراعنة، أن أهم المكاسب حصول عدد كبير من اللاعبين من الوجوه الجديدة مع المنتخب على الفرصة"، مضيفا، "لا أنظر للفوز على أنه رد على انتقادات معينة، إحنا نعمل شغلنا وأهدافنا بنحققها، وفيه ناس مغرضة هتهاجمنا رغم الفوز، لا ننظر لانتقاداتهم وننظر إلى أهدافنا ونحاول تحقيقها".

وتابع البدرى، "أشكر اللاعبين كلهم وتحديدا المحترفين على إصرارهم وروحهم، عقلية اللاعبين فى المنتخب ممتازة، ومع الوقت المستوى يتحسن، بدليل أن المباراة الثانية كانت أفضل من الأولى لأننا انسجمنا أفضل".

واختتم البدرى قائلا، "الظروف الحالية كانت صعبة عشان كورونا وتوقف النشاط أول ما تولى المهمة، لكن محدش هينظر لهذه الظروف ويقدرها، ومصطفى محمد مهاجم مؤثر وقوى لكن فضلت انهارده أدى الفرصة لمحمد شريف وأحمد ريان عشان نكسب خبرات أكتر ونجهز أكتر من مهاجم للمرحلة المقبلة".

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، الفوز على منتخب جزر القمر4 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفراعنة بالتأهل برفقة منتخب جزر القمر، وتصدر الفراعنة المركز الأول برصيد 12 نقطة، ثم جزر القمر 9 نقاط، وكينيا 7 نقاط، وتوجو نقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة