الننى يتحدى البدرى.. هل رفض نجم أرسنال المشاركة بمباراة المنتخب ضد كينيا؟ (فيديو)

الأحد، 28 مارس 2021 04:00 ص
الننى يتحدى البدرى.. هل رفض نجم أرسنال المشاركة بمباراة المنتخب ضد كينيا؟ (فيديو) هشام عبد التواب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن كواليس أزمة محمد الننى فى معسكر منتخب مصر، ورفضه المشاركة أمام كينيا بالشوط الثانى من المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

وقال محمد مراد، نائب رئيس قسم الرياضة بـ"اليوم السابع"، إن محمد الننى لاعب كبير فى المنتخب الوطنى ونادى أرسنال الإنجليزى، وأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى له وجهة نظر فى التشكيل الرسمى للفراعنة، وأن هناك مصدر خاص أبلغه باستياء الننى من عدم المشاركة مع المنتخب.

وأكد نائب رئيس قسم الرياضة بـ"اليوم السابع"، أن الننى حزين لعدم مشاركته أساسيا مع الفريق، منذ قدوم حسام البدرى ولها آثار نفسية سلبية عليه، وأنه فى المباريات المقبلة بعد إصابة حمدى فتحى سيكون الننى متواجدا بالتشكيل الأساسى بجانب طارق حامد.

وعن ضم المدافع أيمن أشرف رغم إصابته لمعسكر المنتخب، قال "مراد": إنه من أهم لاعبى المنتخب والأهلى فى السنوات الأخيرة، وكان مدرب المنتخب حسام البدرى يأمل أن يتم شفاؤه للحاق بمباراة كينيا الأخيرة لكن لم يحالفه الحظ وقرر عدم مشاركته لعدم المجازفة بأيمن أشرف.

وعلق نائب رئيس قسم الرياضة بـ"اليوم السابع"، على مستوى وأداء منتخب مصر أن هناك حالة من الغضب على أداء المنتخب فى مباراة كينيا خاصة بعد تسجيل هدف فى أول المباراة، وكان الأداء غير مرضى للجماهير والمنتخب يضم لاعبين على أعلى مستوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة