السلطات السودانية ترفض حضور الجماهير فى مواجهة المريخ ضد الأهلي

الأحد، 28 مارس 2021 06:17 م
السلطات السودانية ترفض حضور الجماهير فى مواجهة المريخ ضد الأهلي الأهلي والمريخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سودانية أن السلطات السودانية رفضت حضور الجماهير لمباراة المريخ أمام الأهلي المقرر لها الثالث من أبريل المقبل، فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وذكرت صحيفة "كفرووتر" أن السلطات الصحية فى السودان أرسلت خطابا للاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم الأحد، تمنع فيه حضور الجماهير إلى ملعب الهلال والمريخ، خلال مباراتي الفريقين المقبلتين أمام صن داونز والأهلي على التوالي، في دوري أبطال أفريقيا تفاديا لانتشار وباء كورونا، وكان الاتحاد قد أصدر قراراً بمنع الجماهير من دخول مباراة المنتخب أمام جنوب أفريقيا، التى تقام اليوم.

وكان نادى المريخ السودانى قد أعلن حضور جماهيره فى المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الأهلي المقرر لها السبت المقبل.

وقال المريخ السودانى عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، "خصص مجلس إدارة نادي المريخ 80٪ من تذاكر مباراة المريخ والأهلي في الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا لألتراس النادي بأسعار ستكون رمزية، وذلك لأهمية المواجهة التي تجمع المريخ بنظيره الأهلي المصري مطلع شهر أبريل المقبل".

ويحتل الأهلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزانى صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يتذيل فريق المريخ المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان الأهلى قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، فى المقابل خسر المريخ السودانى أمام سيمبا التنزانى بنفس النتيجة.

وكانت المباراة الأولى التى جمعت كلا من الأهلى والمريخ السودانى ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، قد حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.  

صحيفة كفر ووتر
صحيفة كفر ووتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة