5 ملايين تنقل سعيد المولد إلى الاتفاق السعودى

الأحد، 28 مارس 2021 11:18 ص
5 ملايين تنقل سعيد المولد إلى الاتفاق السعودى الاتفاق السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة نادي الاتفاق السعودى توصلت لاتفاقا مع سعيد المولد، لاعب الأهلى السعودى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لمدة موسمين بقيمة 5 ملايين ريال تبدأ من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة " الرياضية "، إن المولد دخل في الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه الأصلي، نهاية يناير الماضي، حيث لعب عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق، دورًا كبيرًا في حسم هذه الصفقة بعد أن تواصل مع اللاعب وأبلغه رغبة النادي بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الأهلي السعودى لم يمنح المولد بمستحقات تقارب مليونى ريال بعد أن رفض عبد الإله مؤمنة، رئيس نادي الأهلي، توقيع مخالصة مالية معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن طلب اللاعب توقيع مخالصة مالية شريطة التنازل عن كافة مستحقاته، إلا أن الرئيس رفض فكرة المخالصة وطلب من اللاعب جلب عقد من أي نادٍ من أجل التوقيع معه.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 45 هدفا وتلقى 20 هدفا.

بينما يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين نادي الشباب برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، واستطاع الفريق تسجيل 47 هدفا وتلقى 31 هدفا.

ويحل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، نادي الاتحاد الذي جمع 42 نقطة من الفوز في11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وسجل 37 هدفا وتلقى 26 فقط.

ويأتي فريق التعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وسجل 30 هدفا وتلقى 20 هدفا.

وفي المركز الخامس يتواجد النصر الذي أقيل رئيسه عصر اليوم الأحد برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 6 لقاءات وخسارة مثلهم، والتعادل في 8 مواجهات، وسجل 40 هدفا وتلقى 30 هدفا.

وفي القاع يعاني فرق الوحدة وضمك والعين بشكل كبير برصيد، 27 و24، و20 نقطة على التوالي لأصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة