أكرم القصاص

كهربا يدعو لـ مؤمن زكريا فى ليلة النصف من شعبان: ربنا يحفظك ويرجعك بالسلامة

الأحد، 28 مارس 2021 12:11 ص
كهربا يدعو لـ مؤمن زكريا فى ليلة النصف من شعبان: ربنا يحفظك ويرجعك بالسلامة كهربا ومؤمن زكريا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لبى محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلى، طلب زميله مؤمن زكريا بالدعاء له فى ليلة النصف من شعبان، خصوصا بعدما نشر مؤمن دعاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مطالبا جمهوره ومحبيه بالدعاء له، ورد كهربا قائلا: "ربنا يحفظك ويرجعك بسلامة يا أخويا".

وأصيب مؤمن زكريا بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر، ولكن كل هذا لم يمنع زوجته "ريهام" من أن تواصل الصمود وتساند زوجها فى أحلك لحظات حياته وتبقى هى عكازه الذى يستند عليه.

ومن ناحية أخرى رحّب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، بفكرة انتظام محمود كهربا فى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء العقوبة الموقَّعة عليه من قِبَل الجهاز الفني، والمقدرة بـ200 ألف جنيه وإيقاف شهر، يخوض خلالها تدريبات منفردة بعيدا عن المران الجماعي، والتى تنتهى أول أبريل المقبل.

وحدد موسيماني عدة شروط للموافقة على انتظام كهربا فى التدريبات الجماعية، أولها أن يلتزم اللاعب بقرارات الجهاز الفنى بعد نزوله التدريبات، وألا يطلب المشاركة فى المباريات أو يعترض حال عدم المشاركة فى المباريات أو الاستبعاد من قائمة فريقه.

ومن ضمن الشروط التى حددها موسيماني هى عدم افتعال مشاكل جديدة؛ لأن تصدير اللاعب أى مشكلة جديدة ستكون نتيجتها طلب رحيله عن الأهلي، خلال فترة وجوده فى قيادة المارد الأحمر، وعدم نزوله التدريبات الجماعية مجددا.
 
محمود كهربا ومؤمن زكريا
محمود كهربا ومؤمن زكريا
 

مؤمن ذكريا

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة