35 تصديا × 35 عاما.. بايرن ميونخ يهنئ نوير بعيد ميلاده على طريقته الخاصة.. فيديو

السبت، 27 مارس 2021 05:53 م
35 تصديا × 35 عاما.. بايرن ميونخ يهنئ نوير بعيد ميلاده على طريقته الخاصة.. فيديو مانويل نوير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع العملاق الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني على عرش حراس المرمى فى العالم، من خلال تحقيق العديد من الإنجازات مع فريقه، ويحتفل جار برلين اليوم بعيد ميلاده الـ 35، وحرص بايرن ميونخ، عن طريق حسابه الرسمي على موقع تويتر، على تهنئة حارسه العملاق بنشر أفضل 35 تصديا للأخطبوط وعلق قائلاً:" 35 عامًا من التألق، الصلابة ونوير الحائط.. إليكم أفضل 35 تصديا ولا أروع للنجم البافارى مانويل نوير".

 

بايرن ميونخ عبر تويتر
بايرن ميونخ عبر تويتر

ويحتفل القائد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى، الذى يعدا واحدا من أفضل الحراس فى العالم خلال العقد الأخير، بعيد ميلاده الـ 35، واشتهر حارس مرمى البايرن والمنتخب الألمانى بلقب "جدار برلين"، نظراً لما يتميز به من تصديات جنونية وانطلاقات مثيرة فى وسط الملعب لإكساب فريقه قوة زائدة على مرمى الخصوم، بالإضافة إلى المهارات الرائعة فى منطقة جزائه، كل هذا جعله فى قائمة الحراس الأفضل عبر تاريخ كرة القدم.

وبدأ مانويل نوير، مسيرته الكروية والاحترافية فى صفوف ناشئين نادى شالكة الألمانى، وتم تصعيده للفريق الأول، ولعب معه 203 مباريات، وتوج معهم بكأس ألمانيا موسم 2010-2011.

ويبقى بايرن ميونخ هو المحطة الأساسية لتاريخ الحارس العملاق مانويل نوير، حيث سجل المزيد من الأرقام القياسية وحقق العديد من الإنجازات بقميص البافارى.

ولعب مانويل نوير 424 بقميص بايرن ميونخ الألمانى بكافة المسابقات، منذ الانضمام إليه قادماً من شالكة فى 2011، وحصل مانويل نوير مع بايرن ميونخ على 8 بطولات من الدورى الألمانى، 5 كأس ألمانيا، 5 كأس سوبر ألمانى، 2 دورى أبطال أوروبا، 2 السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة