أكرم القصاص

أفضل مداخلة.. متحدث الوزراء: الدولة تبذل مجهودا كبيرا لتطوير منظومة السكة الحديد

السبت، 27 مارس 2021 02:00 ص
أفضل مداخلة.. متحدث الوزراء: الدولة تبذل مجهودا كبيرا لتطوير منظومة السكة الحديد قطارى سوهاج
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة:

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة أنفقت خلال السنوات الخمسة الماضية على مرفق السكة الحديدية، مبالغ  مالية ضخمة لم يتم إنفاقها من قبل على مدار تاريخ مصر كلها .

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أنه تم تخصيص كم كبير جدا من الأموال لكهربة الخطوط والإشارات، واستيراد أحدث العربات والجرارات من الخارج.

وواصل أنه رغم كل الجهود الكبيرة التى يتم بذلها، والتسريع فى الإنجاز فما يحتاج لشهر ننجزه فى أسبوع، إلا أن عامل الزمن حاسم فى هذا التطوير ونحتاج مزيد من الوقت.

ولفت إلى أن الدولة تعمل على تطوير آلاف الكيلومترات على عموم الجمهورية، وسيتم  الانتهاء منها جميعا بهدف تقليل تدخل العنصر البشري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة