أكرم القصاص - علا الشافعي

"فى يوم وليلة" الحلقة 25.. مواجهة قوية بين نضال الشافعى وأيتن عامر

الجمعة، 26 مارس 2021 02:00 م
"فى يوم وليلة" الحلقة 25.. مواجهة قوية بين نضال الشافعى وأيتن عامر فى يوم وليلة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مسلسل "فى يوم وليلة"، للنجم أحمد رزق الاستحواذ على اهتمام المصريين ويكون واحدا من أكثر المسلسلات متابعة فى مصر والوطن العربى، منذ عرض الحلقة الأولى، وأشاد به عدد كبير من الجمهور، خاصة أن المسلسل يدور فى إطار تشويقى يغلب عليه الإثارة، ويظهر بطل العمل أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل.

وشهدت أحداث الحلقة الـ 25 من المسلسل بمواجهة قوية بين "يحيى" نضال الشافعى، وسارة" أيتن عامر، بعد ما كشفت أنه يراقبها فى الحلقات السابقة، ونصحت ابنتها أن تركز فى دراستها ومستقبلها ولا تغلط غلطتها وأن تفكر فى الزواج فقط أو تفكر أن الزواج هو الاستقرار الرئيسي للبنت.
 
ولجأ صلاح عبد الله والد "خالد" أحمد رزق ليأتى إلى منزله ليساند شقيقه محمد مهران بعد ما تعرض لصدمة قوية أدت إلى شلله بعد ما نصبت عليه زوجته "تيسير" ولاء الشريف وأخذت كل ما يملك منه، بينما تحاول الأخيرة أن تصلح ما فعلته بزوجها وتخطط لأمر ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

ويعرض مسلسل "فى يوم وليلة" قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساءً، وهو بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مسلسل "فى يوم وليلة"، يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة