بويول: ميسي فى أفضل مكان مع برشلونة.. واللاعبون سعداء مع كومان

الجمعة، 26 مارس 2021 03:48 م
بويول: ميسي فى أفضل مكان مع برشلونة.. واللاعبون سعداء مع كومان ميسي وبويول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلوس بويول، أسطورة دفاع برشلونة السابق، أنه تحدث مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مؤخرا حول مستقبله مع الفريق الكتالونى، سواء بتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية يونيو المقبل أو الرحيل إلى نادٍ آخر. وقال بويول فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "تحدثت مع ميسي مؤخرًا عندما عادل رقم تشافى، أراه جيدا، ستكون أخبار جيدة للكتالونیین إذا بقي مع الفريق".

وأضاف بويول، "اعتقد أن ميسي فى أفضل مكان، لكن الأمر شخصى له، ويعتمد على مشروعه وطاقته، كل واحد يقرر ما يريد وسیكون من الضرورى فھم القرار الذى يتخذه واحترامه، هو يملك دعمى".

وتابع بويول ، "برشلونة لديه لاعبون جیدون وفريق جید، في السنوات الأخیرة فزنا بالعديد من الألقاب، ھؤلاء اللاعبون يستحقون التقدير وأن نثق بھم".

وأضاف قائد برشلونة السابق، "اللاعبون سعداء بكومان وھو أسطورة للنادي، يقوم بعمل جید، إنه يستحق الاحترام والثقة، ثم في نھاية الموسم سیتم إجراء التقییمات".

وواصل بويول تصريحاته قائلا، "أراوخو ومينجويزا تأقلموا بشكل جيد، كل من يخرج من الرديف عندما تمنحهم الفرصة فهم يستجيبوا".

من ناحية أخرى، ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمباراته رقم 768 بقميص برشلونة، بعد خوضه لقاء ريال سوسيداد الأحد الماضى، ضمن منافسات الدوري الإسباني والذي حسمه البارسا بنتيجة 6 – 1، وكان الظهور الأول للنجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالونى خلال موسم 2004 – 2005.

وأصبح النجم الأرجنتيني يمتلك جميع الأرقام القياسية عبر تاريخ برشلونة من الأكثر ظهورا فى المباريات بجميع المسابقات إلى الأكثر تسجيلا، بالإضافة إلى الأكثر تتويجا بالألقاب.

ورفع ميسي رصيده إلى 511 مباراة بقميص برشلونة في الدوري الإسباني ليأتى في المركز السابع بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ الليجا، ليتخطى كاسياس صاحب الـ510 مباريات مع ريال مدريد.

وأصبح ميسي يتقاسم المركز السابع فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ الدوري الإسباني مع راؤول جارسيا لاعب أتليتك بلباو برصيد 511 مباراة لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة