Top 7.. تفاصيل إصابة حمدى فتحى.. وأول هبوط بأسعار الذهب عالميا

الجمعة، 26 مارس 2021 08:00 م
Top 7.. تفاصيل إصابة حمدى فتحى.. وأول هبوط بأسعار الذهب عالميا جيرمين شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من تقديم جيرمين شلبى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

تفتتح الداخلية، غدًا السبت، عددًا من مقار السجلات المدنية مع تمديد ساعات العمل فى إطار الارتقاء بمستوى الأداء الأمنى وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، والتيسير على المواطنين في حال ترددهم على المواقع الشرطية.

يترقب العالم لحظة خروج ملوك مصر من المتحف المصرى بالتحرير، فى موكب مهيب، متوجهين لمكان إقامتهم الدائمة فى المتحف القومى للحضارة المصرية، يوم 3 أبريل المقبل.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى منتصف الأسبوع المقبل، وحذرت المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية خاصة وأن الأجواء باردة ليلا على كافة الأنحاء.

واستقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة، وزادت المخاوف بخصوص تعافي الاقتصاد العالمي بعد ارتفاع الإصابات بكوفيد-19 في أنحاء أوروبا وصعود الدولار، حيث إن المعدن الأصفر ما زال على مسار تسجيل أول انخفاض أسبوعي في ثلاثة أسابيع.

ورياضيا.. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه تواصل مع حمدى فتحى بعد مباراة المنتخب أمس للاطمئنان على صحته، واكد أنه بخير وتعرض لإصابة خفيفة، وعن مفاوضات الأهلى مع "زيزو وساسي"، قال "لم نفاوض نهائياً زيزو وفرجانى ساسى لاعبا الزمالك لا من قريب ولا من بعيد".

ويسعى كارتيرون المدير الفني للزمالك بإعادة البريق للثنائى بن شرقي وزيزو بعدما قادا الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية رغم عدم التتويج بالبطولة إلا أنهم دائمًا كانوا يظهروا بقوة في الموسم الماضي.

واحتفل النجم ماجد المصري بعيد ميلاده في حفل اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين من الوسط الفني والإعلامي .. وانتشرت صور وفيديوهات مميزة لرقصات ماجد مع  زوجته رانيا أثناء الاحتفال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة