"محسودين".. توقعات الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة القادمة.. فيديو

الخميس، 25 مارس 2021 05:24 م
"محسودين".. توقعات الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة القادمة.. فيديو حور محمد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم حور محمد، استعرض خلالها أبرز توقعات الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة القادمة.

وقالت عبير فؤاد، خبيرة علم الفلك والأبراج، إن مواليد برج الحمل على موعد مع الحظ هذه الفترة لأن الشمس وكوكب عطارد موجودين في برجهم، وهو ما يمنحهم سحر خاص خاصة للذكور مع الإناث، مما يعزز العلاقات العاطفية.

وأضافت عبير فؤاد، إن مواليد برج الحمل من أكثر الشخصيات المعتدة بنفسها لدرجة كبيرة، يعتبروا من الشخصيات المحاربة، فالحياة بالنسبة لهم حرب ولديهم روح قتالية، وقوة في اتخاذ القرارات الهامة.

وبعثت خبيرة الأبراج لمواليد برج الحمل برسالة هامة وهى التحذير من الحسد خلال الفترة المقبلة، لأن كوكب نيبتون يعزز طاقة الحسد لديهم حتى عام 2023، كما تنصحهم بضرورة السرية والكتمان، وتجنب العصبية خاصة في يوم 23 إبريل، حيث يجب أن يحاولوا التحكم في العصبية خاصة في التعامل مع الأسرة.

حور محمد
حور محمد

وعن الأوقات الأفضل حظًا بالنسبة لمواليد الحمل، قالت خبيرة الأبراج، إنها ستكون أيام 1 و 2 إبريل، ومن 10 إلى 12 إبريل حيث سيكون القمر في برجهم مما يعطيهم السحر والجاذبية، كما أوصت مواليد الحمل بضرورة الاهتمام بالصحة في الفترة من 27 إلى 30 مارس الجارى، وعدم المغامرة ماليًا دون تريث.

وعن شريك الحياة المناسب لمواليد برج الحمل، قال عبير فؤاد، إن موالد برج الحمل ينجذبون لمواليد برج الأسد، رغم أنهما من الأبراج النارية العصبية ولكنهم من الأكثر الأبراج انجذابًا لبعض، ذلك بجانب مواليد برج القوس والذى يعتبر مكن الأبراج التي تمتلك مفاتيح قلب الحمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة