إلهام شاهين: بنسى شخصيتى وقت التصوير.. وامتلك جرأة الظهور دون مكياج.. فيديو

الخميس، 25 مارس 2021 02:00 ص
إلهام شاهين: بنسى شخصيتى وقت التصوير.. وامتلك جرأة الظهور دون مكياج.. فيديو الفنانة إلهام شاهين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "زي القمر" وتألقها فى شخصية "حياة" التى عبرت عن المرأة المهتمة بتفاصيل حياتها الزوجية، وتتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها.

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية على تليفزيون اليوم السابع، إن شخصية "حياة" بالمسلسل تجسد قطاع عريض من السيدات اللواتي يتجاوز سن الـ 50 عامًا، مؤكدة :"أتلقى  ردود أفعال إيجابية وكثيرة من السيدات، ولدي حالة إطمئنان وراحة وهذا ما أريد أن أصل به لكل الناس".

وتابعت قائلة:" أمتلك الجرأة على تجسيد سيدة بلا مكياج نهائي أو مكياج للقبح أو العجز، وقادرة على ذلك وأمتلك الجرأة عشان أصدق شخصيتي قبل الجمهور.. بنسي إلهام شاهين خالص وقت التصوير.. والمكياج المناسب هو ما يعطي المصداقية الكبيرة أمام المشاهدين.. اختار الشخصية المناسبة وأحافظ على شكلها، بما يساهم في تصديق الناس لها".

وكانت أخر أعمال إلهام شاهين الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016 الذى شارك في بطولته صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق وأخرجه مجدى أبو عميرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة