الأهلى يكتفى بودية شبابه خلال التوقف الدولى بسبب غياب 16 لاعبا

الخميس، 25 مارس 2021 06:00 ص
الأهلى يكتفى بودية شبابه خلال التوقف الدولى بسبب غياب 16 لاعبا موسيماني
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتفى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بخوض مباراة ودية ضد شبابه اليوم الخميس خلال فترة توقف الدوري لظروف الأجندة الدولية وخوض منتخب مصر مباراتيه ضد كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية، بسبب قلة اللاعبين المتاحين أمام الجهاز الفني، وخشية من تعرض أحد اللاعبين الحاليين للإصابة.
 
ويعاني الأهلي من غياب 16 لاعب انضموا لصفوف المنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي، بخلاف المصابين وهو ما دفع الجهاز الفني للاستعانة بعدد 12 لاعبا من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول وتعويض غياب اللاعبين الدووليين، لذا فإنه من الصعب التفكير في خوض مباريات ودية، على أن كتفي أداء تدريبات جماعية وتقسية حتى موعد انتظام اللاعبين الدوليين ومن ثم السفر إلى السودان لخوض مباراة المريخ السوداني.

وصعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 12 لاعبًا من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب التتش.

وجاء قرار تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخبات الوطنية، وفقًا للأجندة الدولية خلال الفترة الحالية.

وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة