فتاة واقعة "متحرش المترو": مبسوطة ومش متصورة سرعة الحكم الرادع ضده

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:02 ص
فتاة واقعة "متحرش المترو": مبسوطة ومش متصورة سرعة الحكم الرادع ضده محكمة - صورة أرشيفية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت مريم مختار، ضحية تحرش واقعة "المترو" والمشهورة إعلامياً بفتاة المترو، على الحكم الراداع الصادر ضد المتحرش بالسجن 3 سنوات، قائلة: "مبسوطة جداً ومش متصورة سرعة الحكم الرادع وسرعة الإجراءات".

وأضافت مريم مختار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أنها شاهدت المتهم في المحكمة وأتت به قوات الأمن بنفس الملابس، حتى لا تخطئ في التعرف عليه، متابعه: "ماخفتش من المواجهة لأن أبويا وخطيبي كانوا جمبي وجعلوني قوية جدا، وأنا لم أخشى ولو للحظة أثناء قيامي بتصوير المتحرش واستمديت القوة من خطيبي الذي حثني على ذلك، لكن أنا زيي زي أي بنت بترعب من منظر زي اللي أنا شفته ده".

وتابعت فتاة المترو قائلة: "لما كلمت خطيبى قالي امسكي نفسك وصوري.. كنت مرعوبة ومش عارفة أتلم على نفسي وأنا قاعدة قدام المتحرش والموبايل وقع من إيدي وأنا بصوره.. وكنت مرعوبة وأنا ريحة أعمل البلاغ في قسم الشرطة فوجدت الجميع متعاونا معي.. ولم يعترض أحد من محيط الأسرة أو يرفض إقدامي على خطوة التصوير ولا يوجد اعتراضات إلا بعض التعليقات على السوشيال ميديا ولا تتجاوز نسبة 1% تطالبني بالستر عليه".

كانت محكمة جنح النزهة، قد قضت الثلاثاء بحكماً بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه، على المتهم بارتكاب فعل فاضح أمام فتاة في إحدى عربات المترو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة