أكرم القصاص - علا الشافعي

"حياة كريمة" تغير وجه الحياة فى المنيا.. 47 قرية بأبوقرقاص تدخل دائرة التطوير.. الأهالى: كنا فى حاجة ماسة للمبادرة.. شركة المياه تعلن تنفيذ مشروع الصرف الصحى بقيمة مليار جنيه والمحافظ يتابع

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:14 م
"حياة كريمة" تغير وجه الحياة فى المنيا.. 47 قرية بأبوقرقاص تدخل دائرة التطوير.. الأهالى: كنا فى حاجة ماسة للمبادرة.. شركة المياه تعلن تنفيذ مشروع الصرف الصحى بقيمة مليار جنيه والمحافظ يتابع "حياة كريمة" تغير وجه الحياة فى المنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى مركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا طفرة تنموية كبيرة، بسبب المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة، بـ47 قرية تابعة للمركز، وبينها قرية منسافيس التى تشهد تنفيذ مشروعات للصرف الصحى، والتعليم، والصحة ومراكز الشباب .

مدخل-قرية-منسافيس
مدخل قرية منسافيس

قال ربيع صابر أحد أهالى القرية، إن تطوير المشروعات الخدمية كان حلما لكل أهالى القرية، وما يتم تنفيذه حاليا سيغير حياتنا إلى الأفضل، موجها الشكر للدولة على اهتمامها بقرى محافظة المنيا التى ظلت لسنوات طويلة تنتظر مثل هذه المبادرة لتغيير واقع مئات الأسر التى تعيش فيها.

احد-شوارع-قرية-منسافيس
احد شوارع قرية منسافيس

وأوضح بدر رجب نجار من أهالى القرية، أن تنفيذ مشروعات مثل الصرف الصحى، يساهم فى تغيير حياتنا كثيرا، خاصة ما يترتب عليه من توصيل الغاز الطبيعى للقرية، وهو ما سيرفع عبئا كبيرا عن كاهل العديد من الأسر داخل القرية، مضيفا أن القرية كانت فى حاجة ماسة لمبادرة مثل حياة كريمة لتنفيذ مشروعات عملاقة بها .

الشارع-الرئيس-على-الإبراهيمية-بالقرية
الشارع الرئيس على الإبراهيمية بالقرية

محمد فاروق أحد أهالى القرية قال إن وقوع القرية على ضفاف ترعة الإبراهيمية، يجعلها فى حاجة ماسة إلى الصرف الصحى، لانقاذ المنازل وكثير من الأهالى سوف تتغير حياتهم بعد بناء منازلهم، وتحويلها إلى منازل آدمية، ذلك يجعلهم يشعرون بالأمان .

المدرسة-الاعدادية-بقرية-منسافيس
المدرسة الاعدادية بقرية منسافيس

من ناحيته يتابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، تنفيذ مشروعات المبادرة فى مراكز العدوة ومغاغة وأبوقرقاص، وملوى وديرمواس، إذ يتم تطوير 192 قرية على مستوى المحافظة، حيث يتم تقديم الخدمات بها من مراكز شباب وصرف صحى، وطرق ورصف، وتعليم ووحدات صحية وغيرها من المشروعات التى تقدم الخدمات للمواطنين وترفع عنهم المعاناة .

لافته-الوحدة-المحلية-لقرية-منسافيس-التابعة-للوحدة-المحلية-بابيوها
لافته الوحدة المحلية لقرية منسافيس التابعة للوحدة المحلية بابيوها

ومن ناحيتها أعلنت شركة مياه الشرب عن تنفيذ مشروعات الصرف فى قرى المراكز ضمن تطوير القرية المصرية بما يزيد عن مليار جنيه.

 
لافته-مشتل-القرية
لافته مشتل القرية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة