أشرف الحلو فى صور مع الأسد "علوش" وأبطال مسلسل نسل الأغراب

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:41 م
أشرف الحلو فى صور مع الأسد "علوش" وأبطال مسلسل نسل الأغراب أشرف الحلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب الأسود أشرف الحلو، حفيد المدرب الشهير الراحل محمد الحلو "الكبير"، عن صور مع الأسد علوش وأبطال مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل.

الحلو مع أمير كرارة
الحلو مع أمير كرارة

ونشر الحلو، صور جمعته بأبطال المسلسل السقا وكرارة، والمخرج محمد سامى، كما نشر صورة أخرى جمعته مع الأسد "علوش" الذى يظهر خلال أحداث المسلسل، بحسب ما ظهر فى البرومو الرسمى للمسلسل، الذى طرحته الشركة المتحدة، مساء أمس الثلاثاء.

أشرف الحلو مع السقا
أشرف الحلو مع السقا
 

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

 

الحلو مع محمد سامى
الحلو مع محمد سامى

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

ashraf_elhelw_1640753547349313205401498776268172858983647n
 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة