أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم كينيا: مواجهة مصر ستحسم الوصول إلى أمم إفريقيا

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:22 م
مهاجم كينيا: مواجهة مصر ستحسم الوصول إلى أمم إفريقيا ميتشيل أولونجا، مهاجم نادي الدحيل القطري ومنتخب كينيا
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد ميشيل أولونجا ، مهاجم نادي الدحيل القطري ومنتخب كينيا، على أهمية مباراتي مصر وتوجو في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون بالعام المقبل.

ويستضيف منتخب كينيا الفراعنة على ملعبه نيايو بالعاصمة نيروبي في السادسة مساء بعد غدا الخميس، بتوقيت القاهرة.

وعلق أولونجا عن استدعاءه لمنتخب كينيا في بداية حواره مع شبكة "جول" الإفريقية، قائلا: "أشعر بالسعادة بالعودة إلى الوطن وأنت تعلم أن استدعائي للعب لمنتخب كينيا شرف كبير لا يمكن لأي لاعب رفضه ويمنحك دافعًا كبيرًا وأتطلع للمشاركة ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه".

وأضاف مهاجم كينا: "نحن نعلم أهمية مباراتي مصر وتوجو، لقد واجهناهما من قبل وتعادلنا في كلتا المباراتين، لكن أعتقد الآن الوضع مختلف لأننا سنواجه الفراعنة على أرضنا وسنسافر لمقابلة توجو خارج الديار".

وواصل أولونجا: "علينا أن نتبع أسلوب مختلف عن المباراتين الماضيتين إذا أردنا الفوز، نحتاج إلى أن نكون أكثر حماسًا ونقدم أداءً أفضل من الجولات السابقة في المجموعة".

وتابع مهاجم كينيا: "نعلم جميعًا موقعنا في المجموعة وما نحتاج إلى القيام به أمام مصر وكينيا، لذلك يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بما تبقى من مباريات، في الواقع، التركيز الآن على مواجهة مصر التي ستحدد بشكل كبير كيف سنتعامل مع مباراة توجو في لومي".

وسجل أولونجا هدف كينيا في تعادلها أمام مصر في ملعب برج العرب بالجولة الأولى في نوفمبر 2019.

وتلقى اتحاد الكرة المصري تأكيدات من نظيره الكينى بإقامة مباراة المنتخبين بدون جمهور، التزاما من الجانب الكينى بتعليمات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى المباريات للوقاية من فيروس كورونا.

كما تلقى اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب تأكيدات من السفارة المصرية فى كينيا، بتطهير وتعقيم ملعب كاسرانى الذى يستضيف المباراة أكثر من مرة، وسيتم تعقيمه قبل مران الفراعنة غدا وكذلك قبل المباراة حفاظا على سلامة اللاعبين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة