ملك الأردن يستقبل مصطفى مدبولى بالعاصمة الأردنية عمان.. فيديو

الثلاثاء، 23 مارس 2021 02:33 م
ملك الأردن يستقبل مصطفى مدبولى بالعاصمة الأردنية عمان.. فيديو جانب من اللقاء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الملك عبد الله الثانى، ملك الأردن، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، قبل بدء أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين والتى يرأسها رئيسى وزراء مصر والأردن.
 
ووصل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  والوفد المرافق له إلى العاصمة الأردنية عمَان، صباح اليوم، وكان في استقباله المهندسة مها علي، وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية، ورئيسة بعثة الشرف، وسفير مصر في الاردن، والسفير الأردني لدي القاهرة.
 
 
وعقب ذلك توجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى مقر مجلس الوزراء الأردنى، حيث شهدت مراسم الاستقبال عزف النشيد الوطني لكلا البلدين، بحضور رئيسى الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، والدكتور بشر الخصاونة، وبحضور وفدى البلدين، تمهيدا لبدء أعمال الدورة الـ29 للجنة العليا المشتركة بين البلدين.
 
وتتناول أعمال الدورة الحالية للجنة المشتركة، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها سبل تعزيز التعاون بمختلف المجالات، لاسيما زيادة التبادل التجارى، وتسهيل نفاذ السلع إلى الأسواق، فضلاً عن التعاون فى مجالات الإسكان، والكهرباء، والموارد المائية، وغيرها، ومن المنتظر أن يتم في ختام أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الوثائق لتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة