رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 23 مارس 2021 02:00 م
رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ بنشرة تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها محمود نصر، وقدمتها رغدة أبو بكر.

وجهت وزارةُ التنميةِ المحلية، المحافظات برفعِ درجة ِالاستعداد لحالةِ الطقس السيئ وفقا لتحذيراتِ هيئةِ الأرصادِ الجوية.. من نشاطٍ للرياح على معظمِ الأنحاء بالجمهورية.. وتكونُ مثيرةً للرمالِ والأتربة تصلُ الى حدِ العاصفة.

كما وجهت الوزارة، جميعَ المحافظاتِ الساحلية برفعِ حالةِ الطوارئِ تحسبا للموجة، فيما تم توجيهُ جميع ِالمحافظات ورؤساءِ الأحياءِ بانتشارِ المعداتِ فى الشوارع ِوالميادين الرئيسية للتدخلِ السريع.

وتعلنُ اليوم وزارةُ التربية والتعليم، تفاصيلَ وضوابط َالامتحانات الشهريةِ القادمة في الترمِ الثاني لطلابِ الثانويةِ العامة فى الصفين الأولَ والثانى الثانوى، بالإضافةِ إلى كَشف تفاصيل نتائجَ امتحانات الفصل الدراسى الأول، والإجابةِ عن التساؤلات المتعلقة بنتائجِ امتحانات الترم الأول.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، مؤشراتِ قياسِ أداء الطالب فى نتيجةِ الفصل الدراسي الأول، موضحة أن المنطقةَ الزرقاء فى مؤشرِ الأداء يشيرُ إلى أن الطالبَ اجتازَ الاختبارِ بتفوق، وهذا يعنى أن الطالبَ حقق مستوىً دراسيٍ متميز فى المادة، وبالنسبة للمنطقةِ الخضراء تشيرُ إلى أن الطالبَ اجتازَ الامتحان بمستوىً مناسب وحصولهِ على درجاتٍ جيدة.

وعالميا.. ارتفعَ عددُ ضحايا حادثِ إطلاقِ النار بأحدِ المراكزِ التجارية فى ولايةِ كولـو رادو الأمريكية إلى عشرةِ قتلى، بحسبِ تقاريرَ صحفية امريكية.

وأوضحت التقارير، أن القتلى، من بينِهم افرادُ شرطة، سقطوا بعدما فتحَ مُسلح النار فى أحدِ متاجر البقالة .. اما رئيسُ شرطةِ الولاية  قالت : .. إن هناكَ مشتبهٌ بهِ محتجز، إلا أن السلطاتَ لم تكشف عن أيةِ معلومات ٍ حول نوعِ السلاحِ المستخدم أو الدوافع المحتملة.

ورياضيا .. يخوضُ منتخبُ مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مرانا، على ستادِ القاهرةِ قبل السفرِ إلى كينيا على متن طائرةٍ خاصة استعدادا لخوضِ مباراةِ الخميس المقبل فى الجولةِ الخامسة من التصفيات المؤهلِة لأمم افريقيا 2022.

واستقر حسام البدرى، على اصطحابِ جميع اللاعبينَ الذين َوقعَ عليهِم الاختيار لمعسكر شهر مارس الجارى وعددِهم ثمانيةِ وعشرين َ لاعباً، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا يوم الخامس والعشرين  من مارس، تحسبا لأيةِ  إصاباتٍ تقعُ بين اللاعبينَ فى أى وقتٍ فى ظلِ حالةِ الإجهادِ التى تسيطرُ على أغلبهِم بسببِ ضغطِ مبارياتِ الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة