تقارير إيطالية تكشف غياب نجم ميلان عن منتخب البرتغال بسبب الإصابة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 04:00 ص
تقارير إيطالية تكشف غياب نجم ميلان عن منتخب البرتغال بسبب الإصابة رافايل لياو مهاجم نادي ميلان الإيطالي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن رافاييل لياو مهاجم نادي ميلان الإيطالي، لن يسافر إلى البرتغال من أجل الانضمام لمنتخب بلاده للشباب تحت 21 عامًا بسبب الإصابة، وبحسب "Futbol Italia"، فقد تعرض البرتغالي الشاب لإصابة عضلية ولم يشارك في فوز ميلان على فيورنتينا بنتيجة 3-2 بالدوري وسوف يستغل اللاعب صاحب الـ 21 عامًا فترة التوقف الدولية للعمل على الشفاء.

وكتب أحد الصحفيين البرتغاليين على تويتر: "لقد تم استبعاد لياو من تشكيلة البرتغال تحت 21 عامًا بسبب الإصابة".

وساهم لياو الذي شارك في 12 مباراة مع منتخب البرتغال تحت 21 عامًا حتى الآن بخمسة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في 22 مباراة بالدوري الإيطالي مع ميلان هذا الموسم.

وحقق ميلان فوزا مثيرا على مضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليستعيد الرسونيرى الانتصارات في المسابقة، بعد الخسارة أمام نابولي بالجولة الماضية.

وبتلك النتيجة يحافظ ميلان على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، الذي تتبقى له مباراة أمام ساسولو، فيما يتواجد فيورنتينا في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

وغاب عن ميلان في لقاء فيورنتينا، كل من أنتي ريبيتش، رافائيل لياو، رومانيولى، ديفيد كالابريا، دانييلى مالديني، وماريو ماندزوكيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة