أكرم القصاص

أخبار محمد صلاح اليوم.. أرقام نجم ليفربول هذا الموسم قبل المهمة الدولية

الثلاثاء، 23 مارس 2021 09:46 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. أرقام نجم ليفربول هذا الموسم قبل المهمة الدولية محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار محمد صلاح اليوم تتحدث عن أبرز أرقام النجم المصرى مع فريقه ليفربول الإنجليزى في مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجاري 2020-2021، وذلك قبل مشاركته الدولية مع المنتخب الوطني في مواجهتى كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

أخبار محمد صلاح اليوم

وسجل محمد صلاح ظهوره في 40 مباراة بقميص ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم بإجمالى 3 آلاف و262 دقيقة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، نجح خلالها فى تسجيل 25 هدفا بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وتقسم أهداف محمد صلاح مع ليفربول على البطولات كالتالى: 17 هدفا بالدوري الإنجليزي، 5 أهداف فى دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف بكأس الاتحاد الإنجليزى، فيما صنع 3 أهداف فى البريميرليج وهدف فى مسابقة تشامبيونزليج هذا الموسم.

أخبار محمد صلاح اليوم

نشرت شبكة "سكاواكا" الانجليزية، قائمة للاعبين الأكثر تأثيرا في موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز، وتواجد نجمنا محمد صلاح في المركز الخامس، حيث ساهم في 42 هدفا في موسم 2017-18 وهو موسمه الأول في البريميرليج بعد مرحلة الدوري الايطالي واللعب بقمصان فيورنتينا وروما.

واعتلى القائمة أسطورة مانشستر يونايتد السابق آندي كول بالتساوى مع أسطورة نيوكاسل وبلاكبيرن آلان شيرر، حيث ساهم كلاهما في تسجيل 47 هدفا في مواسم 1993-94 و1994-95 على الترتيب.

أما المركز الثالث فكان من نصيب الأسطورة الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال سابقا، برصيد 44 هدفا موسم 2002-03، ثم لويس سواريز نجم ليفربول سابقا، في المركز الرابع بعدما ساهم في 43 هدفا موسم 2013-14، ثم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أخبار محمد صلاح اليوم

حرص محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، على قراءة القرآن فى مصحفه الخاص فور استقلاله طائرة المنتخب استعدادا للسفر إلى كينيا لخوض مباراة الخميس المقبل فى تصفيات أمم افريقيا 2022.

ويحرص محمد صلاح دائما على قراءة القرآن اثناء السفر سواء مع منتخب مصر أو مع ناديه تفاؤلا بالقرآن لتحقيق الانتصارات.

كان الظهور الأخير لصلاح مع منتخب مصر يوم 6 يوليو 2019 حين ودع الفراعنة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا بهدف نظيف، ولم يخض أي مواجهة دولية بعدها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة