"لا تأمنوا الطقس".. أمطار تضرب البلاد وانخفاض شديد فى الحرارة يبدأ الأربعاء

الإثنين، 22 مارس 2021 08:00 ص
"لا تأمنوا الطقس".. أمطار تضرب البلاد وانخفاض شديد فى الحرارة يبدأ الأربعاء جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس، وهل نتجه إلى تخفيف الملابس أم لا خاصة فى ظل ارتفاع الحرارة والعواصف الترابية التى تشهدها البلاد.
 
وذكرت التغطية أن هيئة الأرصاد الجوية تتوقع، أن يشهد الطقس الاثنين، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس حار على السواحل الشمالية والرياح نشطة على السواحل الشمالية الشرقية، وطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، الإثنين: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.
أما حالة الطقس الثلاثاء 23 مارس 2021 :
 
وتشهد البلاد نشاط الرياح: مثيرة للرمال والأتربة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وجنوب البلاد ورياح مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من شمال الصعيد، وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على البلاد يتراوح مقدار الارتفاع ما بين 6 و8 درجات ليسود طقس حار شمالا وشديد الحرارة جنوبا في النهار، بارد ليلا
 
- حالة الطقس الأربعاء 24 مارس 2021 :
 
فتشهد البلاد انخفاض ملحوظ في الحرارة ما بين 4 و5 درجات ليسود طقس معتدل شمالا وحار جنوبا في النهار بينما يكون بارد ليلا
 
نشاط الرياح: على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد
 
- حالة الطقس الخميس 25 مارس 2021 :
 
فتشهد البلاد انخفاض ملحوظ في الحرارة ما بين 4 و5 درجات ليسود طقس معتدل شمالا وحار جنوبا في النهار، بينما يكون بارد ليلا
 
شبورة مائية صباحا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة