خالد صلاح

كلوب يستقر على ضم أسينسيو إلى ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

الإثنين، 22 مارس 2021 12:48 م
كلوب يستقر على ضم أسينسيو إلى ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل ماركو أسينسيو
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، على ضم ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن كلوب مهتم جدًا بالحصول على خدمات ماركو أسينسيو في الصيف المقبل، ويتمنى ضمه للريدز من أجل إنقاذ الفريق والعودة إلى التألق من جديد.

وأكدت الصحيفة، أن كلوب يرى أيضًا أن هذه الصفقة كبديل محتمل للمصري محمد صلاح في هذا المركز.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول ينظر إلى الإسباني على أنه استنساخ لمحمد صلاح، مع ارتباط المصري بشكل غير وثيق بالرحيل.

ووصفت ليفربول إيكو الصفقة المحتملة على أنها استنساخ لصلاح لكن من دون الأهداف على ما يبدو، حيث أن اللاعب المصري مع الريدز سجل للمواسم الثلاثة الماضية 27 و 23 و 25 حتى الآن هذا الموسم، في المقابل ، فإن أرقام أسينسيو 6 و 3 و 4 أكثر تواضعًا بكثير.

ويسجل محمد صلاح في الموسم الواحد بمعدل 27 هدفًا فأكثر منذ ثلاثة مواسم ماضية، أما ماركو أسينسيو يسجل 6 أهداف على الأكثر في الموسم الواحد، والتي تعتبر أكثر تواضعًا بشكل كبير.

يذكر أن ليفربول ضرب موعداً مع ريال مدريد  فى مباراة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا،  وفقا لقرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" والتي حددت ايضا مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة